1- برج الحمل

حاولْ إنجاز أعمالكَ اليوم، فالفلك قد يعاكسكَ اليومين المقبلين، اتركهما للرّاحة واستثمرْ هذا اليوم بشكل خاص مواليد 7 و8 و9 نيسان الذين يستفيدون من مثلث كوكب زهرة.

2- برج الثور

أجواء ممتازة تخفّفُ من ضغط القمر في برج الدلو، وهناك مثلثات فلكيّة لصالحكَ عزيزي الثور وأنتَ اليوم قادر على خلق حلقة مغلقة وتحقّق ما تريد، شرط العمل بكل جدٍ وتنظيم. لكن على مواليد 10 و11 أيار الحذر من المعاكسات الفلكيّة!

3- برج الجوزاء

تأثيرات القمر من برج الدلو على مواليد الجوزاء جيّدة ومساعدة وتجعلهم أكثر تفاؤلاً في أوقات ممتازة. يمكن للجوزاء التسوّق وتمضية الوقت مع الأحبّة، كل شيء سهل والأكثر حظاً مواليد 8 و9 و10 حزيران الذين يحظونَ بدعمِ كوكب الزهرة، كما أنّ جميع مواليد الجوزاء يحظونَ بدعم الشّمس في منزلتهم.

4- برج السرطان

يحظى مواليد برج السرطان بتأثيرات إيجابيّة ومُسهِّلة، يفكّر بعقل ومنطق بطريقة أكبر. نهارُ السرطان ممتاز للتفكير والتوصّل إلى نتائج. عليه أن لا يخاف من معاكسات الشّمس لأنها قد تمنحهُ القوّة التي قد يحتاجُها للوصول إلى ما يريد. الأكثر حظاً مواليد 25 و26 حزيران و18 و19 و20 تموز.

5- برج الأسد

الأجواء متقلبة نوعاً ما بالنسبة لمواليد برج الأسد، لذا لا تحزن عزيزي الأسد فيوم الجمعة سيكون مريحاً والأمور إلى تحسّن وانفراج. هناك حظوظ جميلة لمواليد 9 و10 آب.

6- برج العذراء

الأجواء مناسبة لمواليد برج العذراء، حتى مواليد 26 و27 و28 آب الذين يستطيعون تخطّي تعب هذا اليوم بالعزيمة والإرادة. نصيحة الفلك لك عزيزي العذراء بأن لا تراكم أعمالكَ للأيام المقبلة، فقد تداهمكَ عطلة نهاية الأُسبوع، اتركها لأخذِ قسطٍ من الرّاحة!

7- برج الميزان

يستطيع مواليد برج الميزان الوصول إلى حل لمشكلة عائليّة ما، عليه أن لا يترك شيئاً صعباً لليومين المقبلين فاليوم أفضل مما هوَ مقبل!

8- برج العقرب

تستطيع حلحلة الأمور على الصّعيد العائلي، بشكل خاص مواليد 26 و27 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني... مواليد برج العقرب من الأكثر حظاً!

9- برج القوس

تأثيرات القمر في برج الدلو تمنحه قوّة إرادة لإنهاء الأمور كما يريد. لا سبب للإضطراب بل يجب القيام بالأنشطة المتنوعة فالأجواء الفلكية مناسبة، وكوكب الزهرة يفاجئ مواليد 9 و10 و11 كانون الأول بطريقة إيجابية!

10- برج الجدي

تأثيرات قوية لمواليد برج الجدي، يتفهّم الكثير من الأمور ويستطيع اتخاذ القرارات الكبيرة وقد يفاجئ الكثيرين من حوله! كوكب المشتري يمنح الحظوظ لمواليد 28 و29 كانون الأول و20 كانون الثاني، ويجب أن يحذر مواليد 29 و30 كانون الأول من المريخ ومشاكله!

11- برج الدلو

يجب أن تكون عزيزي الدلو متفهّماً للأمور وهناك مبادرات ونشاطات سواء مهنية أو عائلية واجتماعيّة، تتمتّعُ بالحلول للمشاكل من خلال التغييرات الكبيرة! لا تراكمْ أعمالك مع اقتراب عطلة نهاية الأُسبوع، استثمرْ وجود القمر في برجكَ اليوم!

12- برج الحوت

يوم بارد فلكياً وغير مناسب للتسرّع لدى مواليد الحوت، الذين يجب عليهم تأجيل اتخاذ القرارات حتى الصّغيرة منها، إلى الجمعة، مع وصول القمر إلى برج الحوت!