1- الحمل

يوم متقلب بالنسبة لمواليد برج الحمل، هناك مواجهات من القمر والشّمس وبلوتو. إحذرْ من المزاجيّة بشكل خاص مواليد آذار و10 و11 نيسان.

2- الثور

تعتقد أنّ يومكَ سيكون سهلاً لكن تتفاجأ بأنهُ يوم متعب! وهناك اهتمامات لتحضير مشروعٍ جديد. يومكَ يحتاج للعمل بدقة عزيزي الثور، والأكثر حظاً مواليد 25 و26 نيسان و20 أيار. بشكلٍ عام حاول استثمار آخر أيام الشمس في برجك!

3- الجوزاء

الجو مناسب كي تستريح عزيزي الجوزاء وتتحرّك في اتجاهاتٍ عديدة. الحظُ يرافقكَ بسبب تأثيرات كوكب الزهرة، بشكل خاص مواليد شهر أيار.

4- السرطان

عليكَ الانتباه عزيزي السرطان، فهناك مواجهات من القمر والشمس وبلوتو، الأهم الانتباه لأوضاعكَ النفسيّة التي تتأثر بأطوار القمر بشكل خاص مواليد شهر حزيران.

5- الأسد

عليكَ الاستكانة عزيزي الأسد، فنمط يومكَ سريع ولكن قد ينتابه بعض التشتت! انتبهْ من الكلام المتسرّع لأنّ سرعة الخاطرة اليوم كبيرة لديك. الأكثر حظاً مواليد شهر تموز.

6- العذراء

القمر في البيت الثاني لديك، حصلتَ على طاقات هائلة خلالَ اليومين السابقين، شعرتَ عزيزي العذراء بأنكَ تخطيتَ بعض الصّعاب، ولا يزال الجو الفلكي مناسب لكن إحذرْ من هدرِ المال! يجب أن يكون مواليد 26 و27 و28 آب الأكثر حذراً.

7- الميزان

يوم فلكي جيّد، هناك ما يتعلّق ببيت أو سكن أو بالعائلة، جميع مواليد الميزان محظوظون ولديهم فرصة خلال هذين اليومين لاتخاذ القرارات المناسبة.

8- العقرب

يوم هادئ وفيه استكانة بالنسبة لمواليد برج العقرب، لا جديد ولا مبادرات ولا تحركات! لا بأس يمكن الاكتفاء بأداء المهام الأساسية ثمّ الاسترخاء. الأكثر حظاً مواليد 11 و12 تشرين الثاني.

9- القوس

يوم مسلّي بالنّسبة لمواليد برج القوس، التواصل ممتاز مع الآخرين، بعد عدم اكتراث خلال الأيام السابقة رغم نيّتكم باتخاذ المبادرات. كوكب الزهرة يمنح مواليد القوس الحظوظ، لكن على مواليد 19 و20 كانون الأول الانتباه من كوكب المريخ!

10- الجدي

أجواء مضطربة بالنّسبة لمواليد برج الجدي مهنياً بشكل خاص مواليد 20 كانون الثاني، لكن بجميع الأحوال يمكن إنجاز المهام بشكل جيد. إحذر عزيزي الجدي من الانفعال بسبب دخول المريخ إلى برجكَ يومَ غد فلا يجب أن تراكم لكرة ثلج تكبر بين اليوم والغد! الأكثر حظاً مواليد 27 و28 كانون الأول و9 كانون الثاني.

11- الدلو

يوم جيد بالنسبة لمواليد برج الدلو، تحظى بالاستراحة، لكنّها قصيرة ومؤقتة فاستثمرْها عزيزي الدلو قبل أن يفوت الآوان في الأيام المقبلة!

12- الحوت

مواليد برج الحوت يحتاجون للمصالحات اليوم وبشكل خاص 22 و23 شباط و15 و16 آذار، الأجواء الفلكية تشير إلى معاكسات في العلاقات لديهم وبالتّالي هناكَ حاجة لإجراء المصالحات التي تكون مناسبة اليوم.