عامَ 2020 تزوّجا أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ومطلعَ هذا العام انفصلا. لكن على ما يبدو فإنّ العودة باتتْ محتملةً بينهما، فيرسلان لبعضِهما "رسائل الحب" عبرَ اللقاءاتِ التّلفزيونيّة ومنصّاتِ مواقع التّواصل الاجتماعي.

أطلتِ الممثلة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" مع الممثلةِ والإعلامية إسعاد يونس، وخلالَ اللقاء بكتْ ياسمين وقالتْ: "أنا لا أُحب أحمد بل أعشقهُ"، ورغمَ ذلك تحدثتْ عن النّصيب بفراقهما، وردّتْ بطريقةٍ غير مباشرة على تكهنات ليلى عبد اللطيف التي توقعتْ الانفصال قبلَ وقوعه، بالقول: "هناكَ مَن يخبرُ عن المشاكل، فلا يحصل أي انفصال فجأةً بلا مقدّمات".

منشور أحمد العوضي عن إطلالة ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة"

بدورهِ، ردّ العوضي على كلام ياسمين بمنشورٍ طويلٍ، فهل من اقتراب لموعدِ العودة؟

وكذلك فإنّ وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين، مهّدَ لذلك عبرَ منشورٍ في صفحته، رغمَ أنّ وائل لا يُعدُ لاعباً بريئاً في رحلةِ المشاكل بين الثّنائي، فقد سبقَ لهُ أن تدخّلَ بطريقةٍ لم توصَفْ بالجيّدة، بل ربّما حاولَ الإيقاع بين ياسمين والعوضي!

في جميع الأحوال، يؤمّنُ الثنائي مع القنوات والمنصّات التي يطلونَ عبرها مادةً للتداول، ولا يزالان "تراند" في "غوغل" ومواقع التّواصل الاجتماعي، سواء عادا لبعضهما أو لم يعودا. أمّا المؤكّد هنا، أنهُ لا يحق لأي "مشهور" يطرحُ حياته الشخصيّة للعلن أن يقول للنّاس بعدَ ذلك: لا تتدخّلوا في حياتنا ولا تنشروا أخبارنا! فهو البادئ بذلك وليسَ النّاس!