"اليسا - أنا سكتين" أي طريقين، هذا هو عنوان ألبومها الجديد الذي تعلنُ عن إطلاقِهِ مع شركة روتانا وعبرَ تطبيق "أنغامي"، رغمَ المشاكل التي لا تزال تحوم حول توزيع أعمالها، مع شركة "وتري" التي تضعُ يدها على قناتها الرسميّة في "يوتيوب".

واختارت اليسا إطلاق الألبوم من خلال غلاف لا يظهر وجهها فيه متخفيةً بقبّعة سوداء، وترتدي فستاناً أسوداً.

غلاف ألبوم "أنا سكتين" ولم يعرف ما إن كان الغلاف الرسمي أم التشويقي

يحتوي الألبوم بحسب تطبيق أنغامي على تسع أغنيات تتنوّع بين اللهجتين المصريّة واللبنانيّة وهي: "بتمايل على الـ Beat" و"فرحانة معك" و"كلّو وهم" و"العقد" و"شو كان بيمنعك؟" و"من أول السطر" و"النظرة الأولى" و"نظرات" و"حظي ضحكلي". أي أنّ الألبوم يتضمّن أغنيات سبقَ لاليسا أن أطلقتها بشكل منفرد "بتمايل" و"العقد" و"كلّو وهم"، بالإضافة إلى عنوانين متشابهين "النظرة الأولى" و"نظرات".

اليسا واللون الأسود... قصة عشق

اليسا مواليد عام 1972 في بلدة دير الأحمر قضاء بعلبك. شاركت عام 1989 في مسرح وسيم طبارة، ثمّ عام 1992 اشتركت في برنامج المواهب "ستديو الفن"، وتوالت ألبوماتها منذُ العام 1998، ويحتل ألبوم "أنا سكّتين" الرقم 13 في مسيرتها الفنيّة، بالإضافة إلى إصدار بعض الأغنيات المنفردة. وتُعد صاحبة أغنية "أجمل إحساس" من أبرز الفنانات العربيات اليوم لناحية تحقيق نسب الاستماع العالية عبرَ مختلف التطبيقات والمواقع الغنائيّة.