في وقتٍ سابقٍ أطلقتِ النجمةُ اللبنانيةُ هيفاء وهبي أغنيةً بعنوان "ملكة جمال الكون"، وصارَ هذا العنوان لقباً لها بالنسبةِ لبعضِ محبّيها، كما أنّها "أنا هيفا أنا" في أغنيةٍ أُخرى، أي أنّها تهتمُ بعناوين أغنياتها التي تتصلُ باسمها أو توحي ببعضِ ما تريدهُ من صفاتٍ أو ألقابٍ أو تشابيه لها. اليوم تُطلقُ هيفاء أغنيةً بعنوان "نحلة" وتظهر على أنّها "النحلة".

فيوحي الفنانون ببعض أغنياتهم بأشياء يريدون رسمها عن أنفسهم، سواءَ من خلال عناوين الأغنيات أو جلسات التّصوير، وهذا ما تفعلهُ هيفاء في أغنيتها الجديدة.


"نحلة" كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع هاني ربيع. ويُذكر أنّ هيفاء لديها أغنية بعنوان "وصلتلها"، أطلقتها قبل أشهر ولا تزال تُحققُ نجاحاً كبيراً إلى الآن، كلمات محمود عبدالله وألحان محمد النادي وتوزيع نور، والفيديو كليب بعدسة إيلي فهد.


هيفاء وهبي مواليد 10 آذار 1976، في بلدة محرونة جنوبي لبنان، من أبٍ لبناني وأُم مصريّة. عاشتْ مشاكل عائليّة سواء لناحية والديها أو زواجها وانفصالها وحرمانها من وحيدتها "زينب"، كما أنّها عاشتِ مشاكل كثيرة مع أختها غير الشقيقة "رولا يموت"، بالإضافةِ إلى أنّها تزوّجتْ رجل الأعمال الشّهير أحمد أبو هشيمة بين العامين 2009 و2012، وانفصلا بلا أولاد.