1- برج الحمل

القمر لا يزال في برجكَ، يوم ممتاز، تسيرُ الأمور بطريقة ميسّرة وهادئة وتحصل ما على ما تريد، لا عراقيل تعترضكَ اليوم أيضاً... الحظ يحالف جميع مواليد برج الحمل، بشكل خاص 10 و11 و12 و13 نيسان.

2- برج الثور

يوم بطيء فيه بعض الركود ولكن لا تواجه ذلك باللامبالاة، إن استطعتَ تحريك الأمور لمَ لا؟ قم بالمبادرة. في جميع الأحوال لا بأس فأيّ شهر من الأشهر قد تمرّ فيه أيامٌ بطيئة. لا يزال مواليد 10 و11 أيار بحاجة للحذر من المعاكسات الفلكيّة المفاجئة!

3- برج الجوزاء

يوم جميل بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء، تشعرونَ بالإيجابية في التّواصل كما في الأمس، الأيام مناسبة لقرع الأبواب واتخاذ المبادرات والولوج نحوَ الحلول المناسبة. مواليد 11 و12 و13 حزيران الأكثر حظاً كما الأمس.

4- برج السرطان

لا تزال عزيزي السرطان تحتَ وطأة تأثيرات وجود القمر في برج الحمل في أعلى نقطة، فتحصل على طاقة قد تتحوّل لحدّة في التّعامل أحياناً إن أسأتَ استخدامها، لذا انتبه من الأمر وأحسنْ استثمار هذه الطاقة بطريقة إيجابيّة.

5- برج الأسد

القمر لا يزال في برج الحمل، وذلك يناسبكَ عزيزي الأسد، القمر في البيت التاسع بالنسبة لك يفتح أكثر من مجال للتواصل والإنجاز، فإن لم تفعل ذلك في الأمس، افعلهُ اليوم. لا تزال في الأيام الأكثر حظاً فاستثمرها بعيداً عن التّأجيل... كما لا تزال الفرصة متاحة أمامكَ للتّعاون والتّصالح بشكلٍ خاص مواليد 13 و14 و15 آب.

6- برج العذراء

لا يوجد معاكسات لدى مواليد برج العذراء، ولكن بسببِ تأثيراتِ زُحَل لمواليد شهر آب وتأثيرات نبتون لمواليد 18 و19 أيلول قد يشعرون ببعض المضايقات المستمرة، لكن بالعموم، الأمور في تحسّن وهذا جيّد.

7- برج الميزان

يوم سيء فلكياً للأسف بالنسبة لمواليد برج الميزان وعليهم الحذر كما الأمس. الجو لا يزالُ متقلّباً. هناك عدائية من الآخرين باتجاهكم، لذا عليكم التزام الهدوء لو أنّ بعض الحلحلة بدأت تحصل منذ منتصف الليل، سيروا نحوها بكلِ رزانة. تتمتعون بالطّاقة الكبيرة، فالمشاكل قد تمنح الطّاقة من الشّمس لكن عليكَ استثمارها بشكلٍ جيّد مؤاتٍ.

8- برج العقرب

يوم طويل بالنسبة لمواليد برج العقرب فيه العمل والسّعي للإنجاز، عنوانه العريض العطاء، لذا ليس لديكَ وقت للمهاترات والمشاكل، يجب أن ترتب جدول أعمالك عزيزي العقرب كي تعرف ما لديك، وكل برنامجك يجب أن يكون واضحاً وإلا يحصل التشتّت! كما عليك الحذر من المعاكسات على الصعيد العائلي فيؤثر ذلك على مزاجكَ في العمل!

9- برج القوس

القمر في برج الحمل، وذلك يناسبكَ عزيزي القوس، تتمتع بدعم من القمر في البيت الخامس. مهنياً الأمور ممتازة، وكذلك عائلياً، خاصة مواليد 12 و13 و14 و15 كانون الأول. هذا اليوم تتمّة للأمس وعلى مواليد القوس استثماره على أفضلِ نحو.

10- برج الجدي

القمر في البيت الرابع وهناك مناقشات، تهتمُ بعائلتكَ ومنزلك وكل الأمور على ما يُرام، تحظى بتأثيرات القمر من برج الحمل، لذا هناك بعض المزاجية يجب السّيطرة عليها بعيداً عن لوم الأحبّة، بشكل خاص مواليد 31 كانون الأول و1 و2 كانون الثاني. كما أنّ مواليد الجدي اليوم لديهم رغبة جامحة بالتغيير! يُطلون بحلّة جديدة وأمامهم اختبار ينجحونَ فيه خاصّة في العمل!

11- برج الدلو

تتضاعف الأمور وتصبح أسرع، مع ذلك يمكن السيطرة عليها، مَن تكون أعصابه هادئة يمكن أن يسير يومه بدون أي مشاكل كما حصلَ في الأمس. كنْ حذراً عزيزي الدلو خاصة لمَن لديه مواعيد، يجب أن ينظّم أموره ويحضّر قبل وقتٍ! كما على مواليد الدلو الحَذَر من المشاكل.

12- برج الحوت

لا تزال عزيزي الحوت تتمتعُ بالقوةِ الفلكيةِ ولا يوجد تراجع بل تقدّم إلى الأمام... جميع الكواكب تسيرُ بسرعةٍ هائلةٍ، لذا عليكَ مجاراتها وعدم المشي ببطء على جميعِ الأصعدة العاطفيّة والمهنيّة بشكلٍ خاص مواليد 23 و24 شباط و14 و15 آذار. أخيراً تقوم بتنظيم أمورك ومعرفة ما لكَ وما عليكَ وذلك ممتاز وتبتعد عن الحساسية المبالغ بها! إنّها أيامكَ عزيزي الحوت فاستثمرها!