لم تكتفِ ياسمين عز بالنّشر عبر "السوشل ميديا" بأنّها فازت "قضائياً" على الإعلامي نيشان، بل فردتْ لها "MBC" مساحةً لردِ الثأرِ إعلامياً عبرَ شاشتِها من خلال برنامج "كلام الناس"، وهو ما يدعو للسؤال: لم يكن نيشان ابن MBC فكيفَ تُفرد ضدّه مساحة تتعلّق بمشكلةٍ يُفترَض أنّها "شخصيّة"؟

في بادئ الأمر، أعلنت ياسمين عز عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، عن فوزها بالقضية التي أقامتها في دبي ضد الإعلامي نيشان، وإعلان السلطات هناك حكم القبض عليه، وكشفت أنها أقامت دعوى ضده أيضاً في مصر.

ونشرت ياسمين يومَ أمس، مقطعاً مصوّراً من برنامج "كلام الناس"، الذي تقدّمه على MBC مصر، قالت فيه: "أصدرت نيابة دبي حكماً قضائياً بالقبض على نيشان، مع العلم أنني رفضت كل المحاولات للصلح والمحايلات التي كان يحاول أن ينهي الموضوع بها، ولا يقول لي أحد المسامح كريم، وحقي لن أتركه، والتعويض طلبت فيه رقماً كبيراً جداً، ولن أفصح عنه الآن بسبب الحسد".

وأضافت: "أنا طلبت مبلغاً كبيراً ليس لأنني بحاجة الى المال، بل سأتبرع به لأعمال الخير وأنا لست بحاجة الى المال".

وردّ نيشان على حديث ياسمين وإعلانها أنه مطلوب القبض عليه في دبي عبر حسابه في موقع "اكس" قائلاً: "وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفزيونية غداً، الطقس ممتع، في دانة الدنيا".


مشكلة نيشان وياسمين!

لم تتخلّف ياسمين عز في أيلول 2023، عن حضور جلسة كان المحاوِر خلالها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي، لكنّها تأخرت، وتأخرها طالَ لمدة ساعة تقريباً! فما كان من الإعلامي نيشان إلا أن انفجر عليها أمام عدسات الكاميرات ووصف تصرّفها بالحقارة بحسب تعبيره.

بوستر الجلسة

لم يكتفِ نيشان بالتصريحات الإعلامية بل قدّم الجلسة التي كانت بعنوان "التراند" وتحوّل اسمه واسم ياسمين لتراند من نوعٍ آخر، قائلاً خلال كلمته: "لدي خبرة 28 عاماً وأستطيع أن أسأل وأُجيب لوحدي"، وانتقم من ياسمين، مضيفاً: "الأفلام الإباحية تحقّق مليارات المشاهدات، هذا ليس تراند"، وبالتالي حول تأخيرها أو بحسب قوله "عدم مجيئها" للانفجار ضدّها سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

@radar_tweets #ياسمين_عز #نيشان #منتدى_الاعلام_العربي #ترند #فرعون #مصر #Trend #viral ♬ original sound - ? رادار ?

وخلال كلمته، قيلَ لنيشان من أحد الحاضرين إنّ ياسمين وصلت "لكنّها خائفة من ردة فعله" فأجاب: "أين هي فلتأتِ؟"، لكنّ ياسمين لم تفعلها... فهل كان نيشان محقاً بردة فعله أم بالغَ بذلك؟

ثمّ بعدَ ذلك انتقلتِ المشكلة إلى القضاء، على أثر تقدّمِ ياسمين بدعوى قضائيّة ضد نيشان.