1- الحمل

انتهتِ الفترة التي كانتْ لصالحكَ عزيزي الحمل، وكانَ يجب عليكَ استثمارها، إن لم تقم بذلك فالوقت دوماً لصالحنا شرط اختيار ما نفعل وبالتوقيت المناسب. اليوم هو فقط للأولويات الأساسية وكي تلتفتَ للوضع الصّحي، انتظرْ حتى مرور يومين آخرين كي تتخذ القرارات الكبيرة.

2- الثور

يوم ممتاز فلكياً بالنسبة لمواليد برج الثور، الأجواء مناسبة من برج الجدي، تحظى باجتماعٍ عائلي مغمور بالابتسامات والحب. الأكثر حظاً مواليد 26 و27 نيسان و8 و9 و10 أيار.

3- الجوزاء

اليوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الجوزاء شرط الابتعاد عن المشاكل وزلات اللسان، هناكَ بعض المعاكسات من المريخ لكن لا بأس فيمكن استثمار ذلك كقوة في مكان العمل وفي التواصل.

4- السرطان

عزيزي السرطان، أنتَ تحظى بدعمٍ ترابي من الجدي يناسبكَ. اليوم عليكَ الالتفات لصحتكَ بالدرجة الأولى، لكن ابتعدْ عن مراكمةِ الأعمال. الأكثر حظاً مواليد 25 و26 حزيران و18 و19 تمور.

5- الأسد

يوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الأسد، لكن إحذرْ القيام بشيء تندم عليه أو أن تدخل في مقارنة مع الآخرين لأنّ لكل شخص خصوصيته، تكون اليوم حسّاساً أكثر من اللزوم، لكن رغم ذلك تحظى بدعمٍ سواء من القمر أو الزهرة. الأكثر حظاً مواليد 3 و4 و5 آب.

6- العذراء

تستمرُ المعاكسات من المريخ ما ينعكسُ جوّاً حساساً عليكَ، لكن رغم ذلك فإنّ الأجواء الترابية من برج الجدي تناسبكَ استثمرْ هذا اليوم. الأكثر حظاً 28 و29 آب و10 و11 و12 أيلول. لكن يجب أن يستمر مواليد 27 و28 آب في حذرهم من المشاكل، لأنّ بيت الخلافات لا يزال مفتوحاً!

7- الميزان

اليوم جيد لمواليد برج الميزان، خلال الأيام السابقة كانوا يسألون ويستفسرون واليوم يتوصلون لإجابات عن أسئلتهم. القمر في بيت المال ليسَ لصالحكَ عزيزي الميزان لذا إدّخرْ في مصاريفك قدرَ المستطاع!

8- العقرب

يستمرُ الدعم في برج العقرب، واليوم يأتي من برج الجدي الترابي، لذا استثمرْ هذه الفترة عزيزي العقرب بشكل خاص أنّ الأجواء الفلكية السّعيدة قد لا تستمر مطولاً في برجكَ. أنتَ قوي وقادر على إدارة أموركَ اليوم والأكثر حظاً 27 و28 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- القوس

تنتهي مشكلة ما كانت عالقة أو ظرف استثنائي كنتَ تمرُ بهِ، اليوم أنتَ منفتح أكثر فأكثر على الآخرين ولديكَ تواصل فعّال. الأكثر حظاً مواليد 3 و4 و5 كانون الأول.

10- الجدي

يوم مميّز وجميع برج الجدي من أكثر الأبراج حظاً وبريقاً كما لديهم القدرة على فتح نقاشات عالقة أو الاستفسار عمّا يريدون! عزيزي الجدي استثمرْ هذا اليوم ولا تتركه يمرُ مرورَ الكرام، فقد تصلُ لإجابة عن تساؤلٍ عالقٍ.

11- الدلو

اليوم للأسف ليسَ لصالحك! عليكَ عزيزي الدلو الاكتفاء بإنجاز الأمور الأساسيّة فقط، والانتظار كي تتحرّك أكثر باتجاه اتخاذ القرارات.

12- الحوت

يحذّر الفلك مواليد 23 و24 شباط و14 و15 آذار تحديداً للانتباه من المشاكل، ولجميع مواليد برج الحوت عليهم الالتفات للأولويات والتقليل من الأفكار السوداويّة والحساسيّة المفرطة. الأجواء الترابيّة تناسبكَ عزيزي الحوت لذا إضحك وكنْ إيجابياً فحتى المناقشات يمكن أن تؤجّل كي تأخذ قسطاً من الراحة.