1- الحمل

يوم ممتاز فلكياً بالنسبة لمواليد برج الحمل، من الأيام السّريعة والموفّقة. تتمتع بالنّشاط والتقدّم على جميع المستويات بمساعدة كوكب الزهرة، إطلبْ ما تريد اليوم عزيزي الحمل! جميع المواليد محظوظون بشكل خاص 1 و2 نيسان.

2- الثور

القمر في برج القوس يساعدكَ على تحسين مزاجكَ ويعوّضك عن الأيام السّابقة، جميع مواليد برج الثور محظوظون بشكل خاص مواليد 26 و27 نيسان و7 و8 أيار.

3- الجوزاء

يوم معاكس فلكياً بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، لكن هناك مساندة من كوكب الزهرة فيسهّل بعض الأمور. حاولْ عزيزي الجوزاء أن تمد يدكَ للمصالحة والتسوية، بشكل خاص مواليد 1 و2 حزيران.

4- السرطان

يوم نشيط لكن قد يكون متعب وطويل بالنسبة لمواليد برج السرطان، انتبهْ من المشاكل وابتعدْ عن المجازفة والصّدامات، حاولْ الالتفات إلى الأولويات التي تخصكَ دون التدخّل بشؤون الآخرين والأكثر حظاً مواليد 25 و26 حزيران و18 و19 تموز.

5- الأسد

يوم ممتاز فلكياً بالنسبة لمواليد برج الأسد، الأجواء جميلة ومشجّعة بالنسبة لكَ، يناسبكَ وجود القمر في برج القوس، جميع مواليد برج الأسد محظوظون بشكل خاص 3 و5 آب.

6- العذراء

تريد الابتعاد عن المشاكل عزيزي العذراء والتزام المنزل، لا بأس، هناك فرح من كوكب المريخ قد يأتيكَ وأنتَ في منزلك، بشكل خاص لمواليد 10 و11 و12 أيلول و29 و30 آب. مواليد 28 و29 آب عليهم الحذر من إمكانية حدوث بعض المشاكل.

7- الميزان

لا تهدأ اليوم عزيزي الميزان من كثافة الأفكار، لكن يجب أن تختار ما تريد وتركز على الأولويات، حاولْ عدم استشارة عدد كبير بما تريد، واخترْ بنفسكَ حاجاتك. القمر في البيت الثالث لصالحكَ.

8- العقرب

لا تزال من أقوى الأبراج والأكثر حظاً، وتتمتّع بالطلة الجميلة، فقط عليكَ الانتباه لأسلوبكَ في التّواصل ولعدم إحداث المشاكل. الأكثر حظاً مواليد 27 و28 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- القوس

القمر في برجكَ، الأجواء أكثر من رائعة والقرار بيدكَ. حضّرْ نفسكَ لتطوير شيء ما، وهناكَ مشروع ما كنتَ بانتظاره يرى النور. الأكثر حظاً مواليد 3 و4 كانون الأول.

10- الجدي

كن متروياً اليوم ولا ترفع سقف توقعاتك وانتظرْ مرور هذين اليومين مكتفياً بالأشياء كما هي على أرض الواقع. يجب أن يكونوا مواليد 24 و25 كانون الأول الأكثر حذراً من معاكسات المريخ وحصول المشاكل.

11- الدلو

القمر في برج القوس يساعدكَ على دخول أفكار جديدة إلى سكتكَ، الحركة كثيفة خلالَ هذين اليومين. إطلبْ المساعدة واعمل مع الآخرين لأنّكَ تستطيع النجاح بأي عمل ثنائي أو جماعي اليوم!

12- الحوت

مواليد برج الحوت اليوم يشعرون ببعض التّعب على أصعدة عديدة سواء مهنية أو عائلية أو ما يتعلّق بهواياتهم، لكنّ كوكب الزهرة يخفّف من الضّغوط فهذا أمر جيد، لكن بشكل عام عليكَ الانتباه عزيزي الحوت!