1- برج الحمل

ينقسمُ يومكَ عزيزي الحمل إلى قسمين، في القسم الأوّل تكون الأمور ليست على ما يُرام ولكن بعدَ ذلك تتحسّن الأمور فتخفُ وطأة القمر في برج الميزان تدريجياً بدءاً من السّادسة مساءاً، والأكثر حظاً مواليد شهر آذار.

2- برج الثور

أُموركَ أفضل مع وجود القمر في برج الميزان، لذا حاولْ تخليص أموركَ قبلَ السادسة مساءاً بتوقيت بيروت، بعدها قد ينتابكَ التّوتر والقلق. أكثر مواليد برج الثور الذين يجب أن يحتاطوا اليوم هم 10 و11 أيار.

3- برج الجوزاء

وجود القمر في برج الميزان مُساعد لكَ عزيزي الجوزاء، لذا حاولْ تخليص الأمور قبل السادسة مساءاً، بعدَ ذلك تصبحُ الأمور بإيقاع متسارع نحو الضّغوطات والانشغالات، حينها لن تستكين! قسّمْ وقتكَ وأجندتكَ واستثمر فترة ما قبل الثالثة عصراً.

4- برج السرطان

تتحسّن أموركَ بعدَ الثالثة عصراً عزيزي السرطان بأجواء أفضل، حينها تستريح بشكل خاص من الجانب النفسي رغم بعض المعاكسات المستمرة من الشّمس، والأكثر حظاً مواليد شهر حزيران.

5- برج الأسد

يوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الأسد، وسط الاهتمامات المتنوعة مهنياً وعائلياً وعلى صعيد الدّراسة. في المساء تصبح الأمور أهدأ أكثر فأكثر على الصّعيد العائلي وتنعم بجلساتٍ مسلية.

6- برج العذراء

الأجواء ممتازة بالنّسبة لبرج العذراء، بشكل خاص بعدَ السادسة مساءاً بتوقيت بيروت، فتصبح الأمور مزدحمة مع أجواء من الفرح واللقاءات الحماسيّة، كما تتحسّن أموركَ النفسيّة.

7- برج الميزان

عزيزي الميزان، ترى الأمور من منظار مختلف، حيثُ تتكشّف الأمور أمامكَ بشكلٍ كبيرٍ وهذا لصالحكَ! لذا استثمرْ ذلك وثقْ بما تراه وتستنجهُ للبناء على الشيء مقتضاه! يوم جيّد فلكياً من بداية نهاركَ حتى نهايته.

8- برج العقرب

عزيزي العقرب لا تنتظر أي تغيير إلاّ مع دخول القمر إلى برجكَ يومَ غد، حينها ترتفع أسهمك وتصبح قادراً على التّواصل والمناورة ويحصل ما تُريد بشكل خاص لإنجاز المهام التي كانَ يصعب عليكَ إنجازها في الأيام السّابقة، وذلك بدءاً من السادسة مساءاً بتوقيت بيروت.

9- برج القوس

مكانك راوح عزيزي القوس اليوم! لا نشاط ولا حيويّة وكذلك وضعكَ النفسي والمعنوي ليسَ على ما يُرام لذا حاولْ وضع خطط بمهامٍ بسيطة. إن كنتَ من مواليد 25 و26 و27 و28 تشرين الثاني حاول التّرفيه عن نفسكَ لأنكَ ستنتج في ذلك.

10- برج الجدي

يوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الجدي، في النّهار تنجز المهام التي على عاتقكَ، وفي المساء تصبح الأمور ممتازة بشكل خاص على صعيد اللقاءات. فقط مواليد 23 و24 و25 و26 كانون الاول و20 كانون الثاني عليهم الحذر من تأثيرات المريخ وإمكانية حدوث المشاكل!

11- برج الدلو

وجود القمر في برج الميزان مناسب لكَ، لذا استثمرْ يومكَ حتى السادسة مساءاً، بعدَ ذلك إحذرْ كثيراً فالأجواء الفلكيّة لن تكون لصالحكَ عزيزي الدلو، لذا استثمرْ وقت الصّباح والظّهيرة وفترة العصر.

12- برج الحوت

الأجواء إلى تحسّن بالنسبة لمواليد برج الحوت، الفرصة مؤاتية كي تتراجع وطأة المشاكل وربما تختفي تماماً! أعطِ المجال للمصالحات اليوم وقمْ بمدِ يدكَ للآخرين وسط أجواء فلكية مناسبة. حتى مواليد 22 و23 شباط و15 و16 آذار الذين كانوا يمكثون تحت المشاكل لديهم الفرصة لطرح الحلول اليوم!