1- برج الحمل

اليومَ هو الأخير من مرافقة القمر في برج الأسد لبرجكَ، لذا استثمرهُ عزيزي الحمل حتى التاسعة مساءً بتوقيت بيروت. بعدَ ذلك تُقبلُ على مرحلة ليست أفضل ما يكون فلكياً، لكن وظّفها لأخذ قسطٍ من الرّاحة.

2- برج الثور

اليوم أفضل من الأمس، وفيه انفراجات على جميع الأصعدة، مهنياً وعائلياً وصحياً، ويمكنكَ أن تستريح وأن تلتفت لنفسكَ. فترة المساء ستكون ممتازة وحميمة وفيها لقاءاتٍ سعيدة. لا يزال مواليد 26 و27 و28 نيسان الأكثر حظاً من كوكب المشتري.

3- برج الجوزاء

يومكَ حتى التاسعة مساءً ممتاز متمّم للأيام المميّزة التي تمر بها وتحظى من خلالها بطاقاتٍ هائلة. تتغيّر الأجواء في المساء مع انتقال القمر إلى برج العذراء. الأكثر حظاً مواليد 21 و22 أيار.

4- برج السرطان

لا يزال مواليد برج السرطان يمسكونَ بزمام الأمور مهنياً ومالياً، ويمكنهم أن يلعبونَ دوراً مميزاً على الصّعيد العائلي. الانفراج الأكبر يأتي في المساء مع دخول القمر إلى برج العذراء. الأكثر حظاً مواليد 26 و27 و28 و29 حزيران.

5- برج الأسد

اليوم هو الأخير ضمن فترة اكتمال القمر في برجكَ، لذا استثمرهُ عزيزي الأسد حتى التاسعة مساءً، بعدَ ذلك ينتقل القمر إلى برج العذراء. حاولْ أن تنهي كل الأمور التي تريد إنجازها قبلَ التّاسعة... معاكسات بلوتو تحذّر مواليد 23 و24 تموز.

6- برج العذراء

ينقسمُ يومكَ إلى قسمين، قبلَ التّاسعة مساءً بتوقيت بيروت، ذروة في الركود والفلك يحذّر مواليد 28 و29 و30 آب من حدوث بعض المشاكل... أمّا عندَ التاسعة مساءً يدخلُ القمر إلى برجكَ وتحظى بحظوظٍ عالية، ومعهُ تقضي إجازة نهاية أسبوع ممتازة!

7- برج الميزان

يوم جيّد فلكياً بالنسبة لمواليد برج الميزان الذين يحظونَ بدعمٍ ما، سواء على صعيد العلاقات الإنسانيّة أو الدّعم المالي. هناك ازدحام في المواعيد، خاصة مواليد 23 و24 أيلول.

8- برج العقرب

ينقسمُ يومكَ لقسمين، قبلَ التّاسعة مساءً بتوقيت بيروت أنتَ لستَ على ما يُرام رغم أنّهُ أفضل من الأمس،  لكن بعد التاسعة تحصل الانفراجات الكبيرة، وتقضي أوقاتاً ممتازة. فقط مواليد 11 و12 تشرين الثاني عليهم الانتباه من حدوث بعض المشاكل.

9- برج القوس

القمر المكتمل في برج الأسد يعطيكَ القوّة بشكل خاص مواليد شهر تشرين الثاني، لكن بعدَ التاسعة مساءً وفي عطلة نهاية الأسبوع تتغيّر الأمور مع دخول القمر إلى برج العذراء، لذا حاولْ أن تأخذ قسطاً من الرّاحة كاستراحة المحارب.

10- برج الجدي

كوكب المريخ يحذّر مواليد 5 و6 و7 كانون الثاني من حدوث بعض المشاكل والأكثر حظاً مواليد شهر كانون الأول. لكن بشكل عام فإنّ مواليد الجدي ينظّمون أمورهم، ويحاولون بدءاً من فترة المساء الالتفات للجانب التّرفيهي في حياتهم ويخففون من عبء التّفكير.

11- برج الدلو

إبتعدْ عن المشاكل عزيزي الدلو، بشكل خاص مواليد 20 و21 و22 كانون الثاني... لكن بشكل عام هناكَ انفراجات فلكيّة وموقع القمر من برج العذراء في المساء يناسبكَ وهو أفضل من وجوده في برج الأسد.

12- برج الحوت

مواليد 24 و25 و26 شباط عليهم الحذر بشكلٍ استثنائي من عقباتِ المريخ... هذا التحذير يستمرُ دوماً! لكن بشكل عام ينقسم يوم أشخاص برج الحوت لقسمين، قبلَ التاسعة مساءً هناك انشغالات وهموم، لكن بعد ذلك مع دخول القمر إلى برج العذراء الترابي تصبح الأجواء رومانسيّة وحالمة وتأخذ من خلالها قسطاً من الرّاحة.