1- برج الحمل

كالأمس، تحظى بيوم رائع فلكياً بالنسبة لك عزيزي الحمل، القمر في برج الأسد. لديكَ حظوظ عالية، وهناك اكتمال للقمر في البيت الخامس، وبالتّالي شيء إيجابي بالإنتظار وجميع مواليد برح الحمل محظوظون، فاستثمرْ هذا اليوم إلى أقصى درجة!

2- برج الثور

اليوم كالأمس متعب ومتقلّب لدى مواليد برج الثور، القمر مكتمل في البيت الرّابع، وبالتّالي تطرأ بعض المسائل العائليّة ويتطلّب ذلك منكَ الابتعاد عن الانفعال والمشاكل! ولكن ما يسعفكَ هو بعض المربعات الفلكيّة سواء مع الدلو أو الشّمس. الأكثر حظاً مواليد 26 و27 و28 نيسان بسبب تأثيرات كوكب المشتري.

3- برج الجوزاء

يوم سريع وممتاز لدى مواليد برج الجوزاء، وهو من الأيام الرائدة في العمل كما قالَ لكَ الفلك بالأمس. تحظى بطاقات كبيرة من القمر في برج الأسد، وتتمتّع بإيجابيات على الصّعيد النفسي. القمر المكتمل يعطيكَ دافعاً للتغيير، سواء على مستوى العلاقات أو اقتناء ما هو جديد. الأكثر حظاً ما يزالون مواليد 21 و22 أيار.

4- برج السرطان

اليوم متطابق مع الأمس فلكياً، صحيح القمر ليسَ في برجكَ ولكنّهُ لا يزال في البيت الثّاني لصالحكَ، لذا تمسك بزمام الأمور، وتستطيع التحكّم بجميع القضايا... المعنويات اليوم مرتفعة فاستثمر ذلك عزيزي السرطان وبشكل خاص مواليد 26 و27 و28 و29 حزيران.

5- برج الأسد

استثمر هذين اليومين عزيزي الأسد، هناكَ تطوّراً ما وقوّة ورغبة نحو التغيير واتخاذ للقرارات المهمّة. جميع مواليد برج الأسد محظوظون، فقط مواليد 23 و24 تموز عليهم الحذر من بعض معاكسات بلوتو!

6- برج العذراء

يوم بطيء بالنسبة لمواليد برج العذراء، اتخذْ قسطاً من الرّاحة مدّتها ثلاثة أيام، بقي منها يومان، أي الجمعة والسّبت. مررتَ بفترةٍ طويلة ومتعبة تعملُ فيها من كل قلبك، أمّا الآن فاسترحْ ليومين! مواليد 28 و29 و30 آب عليهم الحذر من بعض المشاكل!

7- برج الميزان

القمر يكتمل في البيت الحادي عشر من جهة الأصدقاء والزمالة والتعاون معكَ! لذا يحظى مواليد برج الميزان بالدّعم، يوم مناسب للتّواصل والتكافل. هناك ازدحام في المواعيد، خاصة مواليد 23 و24 أيلول.

8- برج العقرب

يوم متعب فلكياً بالنسبة لمواليد برج العقرب. قد لا تستطيع أن تفعل أي شيء لحل المشاكل! هناك اكتمال للقمر في البيت العاشر في الأعمال والمواعيد. يجب أن تكون هادئاً وأن تبتعد عن الخلاف والنقاش وأن تنظّم أمورك وأن تكف من إلقاء اللوم على الآخرين، بشكل خاص مواليد 11 و12 تشرين الثاني.

9- برج القوس

هذا اليوم هو من الأيام الأكثر حظاً بالنسبة لمواليد برج القوس، وهو مناسب للإنطلاق في مشروع جديد، أي متطابق مع الإحداثيات الفلكية للأمس. تتمتّع بكاريزما ساحرة، ويُترجم ذلك على الأرض مترافقاً مع الحظ. القمر المكتمل يعطيكَ القوّة بشكل خاص مواليد شهر تشرين الثاني.

10- برج الجدي

حاولْ عزيزي الجدي اليوم تصحيح بعض الأخطاء، وأن تنهي بعض الملفات التي تعمل عليها لأنكَ دوماً نشيط وتستطيع تحقيق الإنجازات والتقدّم. فقط كوكب المريخ يحذّر مواليد 5 و6 و7 كانون الثاني والأكثر حظاً مواليد شهر كانون الأول. كما ينصحكَ الفلك من إنهاء كل مهمة على حدة ثمّ الانتقال إلى أخرى، بعيداً عن التعقيد والتفكير المبالغ بهِ!

11- برج الدلو

القمر المكتمل من برج الأسد ليسَ لصالحكَ عزيزي الدلو مهنياً وكمزاج عام، لذا إبتعدْ عن المشاكل، بشكل خاص مواليد 20 و21 و22 كانون الثاني. أي أنّ اليوم أشبه بالأمس ولا جديد!

12- برج الحوت

يومكَ عزيزي الحوت كالأمس، متقلّب على صعيد المزاج، وهناك بعض المشاكل الجسديّة والصحيّة... ثمّة ما تعوّدت عليه من المشاكل وأصبحَ روتينياً لذا يمكن التعامل معهُ بسهولة أكبر اليوم، فلا سلبيّة مبالغ بها فلكياً، لكن انتبهْ من مراكمة المشاكل وكنْ محاطاً بالدّاعمين كي لا تشعر نفسكَ وحيداً. مواليد 24 و25 و26 شباط عليهم الحذر بشكلٍ استثنائي من عقباتِ المريخ!