ليسَ فقط الابن الأكبر للفنان اللبناني محمد اسكندر، دخلَ مجال الشّهرة والفن، ونقصدُ هنا الشّاعر فارس اسكندر، بل إخوان فارس "مريم وليلى وأحمد"، انضمّوا لمجال الشّهرة وأصبحوا من أبرز الأسماء في لبنان عبرَ منصة "تيك توك" ويتابعهم يومياً عشراتُ الآلاف. 

ليسَ فقط الابن الأكبر للفنان اللبناني محمد اسكندر، دخلَ مجال الشّهرة والفن، ونقصدُ هنا الشّاعر فارس اسكندر، بل إخوان فارس "مريم وليلى وأحمد"، انضمّوا لمجال الشّهرة وأصبحوا من أبرز الأسماء في لبنان عبرَ منصة "تيك توك" ويتابعهم يومياً عشراتُ الآلاف. 

فارس

فارس هو بكر محمد اسكندر، اشتهرَ من خلال أشعاره المتنوّعة باللهجةِ اللبنانيّة، وشكّل ثنائيات عديدة، أبرزها مع النّجم اللبناني فارس كرم في أغنيات مثل "ختيار ع العكازي" و"نسونجي" وكذلك مع نانسي عجرم "شيخ الشباب" و"ع بالي حبيبي" مع اليسا" (رغم خلافهما المدوّي بعدَ ذلك)، و"تعا خبّيك" مع نجوى كرم و"عزّتني الدني" للفنان رضا، بالإضافة إلى تعاوناته العديدة مع والده الفنان محمد اسكندر، وأشهرها "جمهورية قلبي" التي أحدثتْ جدلاً كبيراً حولَ تناول حق المرأة بالتعلّم والعمل. ويعودُ فارس مؤخراً إلى الأضواء من خلال دخوله القفص الذهبي بعدَ انتظارٍ طويلٍ من والده الذي كانَ يصرّح دوماً عن حلمه بأن يُقدم فارس على الزّواج.

@faresiskandar شو قلت لأسطورة الفن العربي #ميادة_الحناوي #فارس_اسكندر #foryou #tiktok #fyp #❤️ #?? #?? ♬ original sound - Fares Iskandar

@fitnesswomanchallenge2 عرس عيوني ❤️@HIBA ISMAIL @Fares Iskandar ♬ original sound - تحدي الرشيقات

مريم 
أمّا مريم، فتلمع منذُ أشهر عبرَ منصةِ "تيك توك" من خلال "تحدّي الرشيقات" وبيع المنتجات "الصّحيّة" للمتابعين. وتظهرُ ملامحها القريبة لوالدها محمد اسكندر بشكلٍ أكبر من فارس.

@fitnesswomanchallenge2 #stop_bullying people #انا_الله_معي_مين_بيقدرلي #تحدي_الرشيقات #تحدي_المحرمات_الكبرى #مريم_اسكندر ♬ original sound - تحدي الرشيقات

ليلى 
واختارتِ الابنةُ الثالثةُ ليلى مجال التّجميل، كي تظهر على "تيك توك" أيضاً وتروّجُ لصالون تديرهُ، وكذلك فإنّ ملامحها قريبة جداً من الوالد محمد.

@leilaiskandar818 #ليلى_اسكندر #عرس فارس اسكندر#محمداسكندر #معين_شريف #ffyp #تيكتوك#ڤيرال #explorepage #ترتد_جديد #فاحت_ريحه_البارود_ياهلا_بطله_اسود ♬ الصوت الأصلي - معن رباع

"الملا أحمد"

أمّا "أحمد" فدربه مختلفة عن دروب إخوانه، لأنهُ اختارَ توظيف موهبة الصّوت في مجالِ "الإنشاد الدّيني"، ويظهرُ باسمِ "الملا أحمد محمد اسكندر".

@mullah.ahmad.iskandar أمنيتي في هذا الشهر الفضيل#أمنيه ..كلمات والحان خادمكم#الملا_احمد_إسكندر..كاملة على اليوتيوب اللينك في البايو #لبنان #foryou #foryourpage #العراق #بغداد #كربلاء #ترند #النجف #ميسان #جنوب_لبنان?? #البصرة #مشاهدات ♬ original sound - mullah.ahmad.iskandar
يُذكر أنّ محمد اسكندر، هو فنان لبناني شعبي من مواليد بعلبك عام 1960، اشتهرَ في منتصف التسعينيات من خلال أغنية "فيّا منديلك"، ثمّ توارى عن الأنظار لأعوام، وعادَ "أبو فارس" من خلال ثنائياته الشّهيرة التي أثار بعضها الجدل في بعض مواضيعها الاجتماعيّة كعملِ المرأة والمثليّة الجنسيّة، وتعاونَ من خلالها مع نجلهِ الشّاعر فارس اسكندر، فعادَ نجماً من النجوم البارزين في الحفلات واللقاءات التلفزيونيّة، ويحقّقُ أرقاماً عالية عبر المنصّات الموسيقيّة.