1- برج الحمل

تشعّ بالطّاقة الإيجابية والكاريزما، وتشعر أنّكَ تستقطب اهتمام الآخرين. تمتلكُ القدرة على القيام بالعديد من المهام في وقتٍ واحد، إنّه يوم إيجابي فاستثمرهُ عزيزي الحمل لأنّ القمر في برجكَ منذُ الأمس.

2- برج الثور

قد ينتابكُ إحساسٌ بعدم الارتياح والخوف من مواجهة الأحداث الجديدة والتغييرات. هناك بعض المخاوف المالية أيضاً. لا تغتب الآخرين، كي لا يغتابوك! وركّزْ على أهدافك فقط، وابتعدْ عمّا لا يعنيك!

3- برج الجوزاء

لديكَ إحساس قوي بالإرتباط بالآخرين والإنسجام معهم، هناكَ تفاعلات اجتماعيّة خلّاقة مع الأصدقاء والمعارف... كذلك هناك بعض الحميمية اليوم... تحتاج فقط إلى تنظيم طاقاتِكَ في العمل وجميع الأمور تكونُ على ما يُرام.

4- برج السرطان

يمكن أن تخاف من اهتزاز صورتكَ الخارجية أمامَ بعض الأشخاص وتخشى من عدم التّقدير أو تتملّكك مخاوف من بعض العقوبات المحتملة على صعيد العلاقات وينسحب ذلك على مجالات العمل... يجب أن تكون ثقتكَ بنفسكَ أعلى وركّزْ على العمل، فما تزرع تحصد!

5- برج الأسد

يوم مليء بالتطوّرات الإيجابيّة والتوسّع والتغيير إذا بادرتَ إليه. تشعرُ بالتفاؤل والحبّ وتعود إليك بعض المشاعر القديمة الدّافئة. يجب أن تتبنّى وجهات نظر جديدة في مجال العمل لتبتعد عن الرتابة!

6- برج العذراء

يمكن أن تشعر بالتعلّق الشّديد عاطفياً وتحتاج إلى كسر بعض المحظورات، قد يكون الانقلاب رأساً على عقب فكرة مقبولة بالنّسبة لك. هناك دائماً مخاوف من أن تتعرّض أفكارك للرّفض من الأقارب، فلا تخشى المواجهة لكن بهدوءٍ تامٍ.

7- برج الميزان

قد تنفر من العلاقات بطريقة غير معتادة وتشعر بالحاجة إلى الاختلاء مع ذاتِكَ والابتعاد عن أي أعمال. لكن بالطبع لا يمكن أن ترتاح كما تريد بل هناك مسؤوليات متعددّة تلاحقكَ بشكلٍ خاص في مجال العمل.

8- برج العقرب

قد تواجه بعض التوتّر في أعمالك أو مهامك اليومية وربما تكون المسؤولية أثقل من المعتاد، فتعوّدت لمدة أن تستريح! قد تضطر إلى إجراء بعض الإنفاق غير المستعدّ له... وبشكل عام تحتاج إلى ضبط الأمور من أجل استعادة التّوازن العاطفي والمهني.

9- برج القوس

يوم رائع يُعتبر بدايةً جديدةً للعديد من الخطط والأهداف. يزدادُ إحساسكَ بالمسؤولية تجاه الهدف الذي تمشي باتجاهه وأهمّية العمل والتغيير وتتخلّص من بعض التعقيدات الماضية. كما أنه يوم جيّد للرفاهية والمتعة، فاستثمرْ هذا الجانب.

10- برج الجدي

تشعر بعض الشيء بالاستياء وعدم الراحة للآخرين وتحركاتهم ومعنى كلامهم المبطّن! هناك أيضاً مخاوف داخل المنزل أو الأسرة فركّزْ على أولوياتكَ عزيزي الجدي... حتّى إن تجاوزت بعض المشاكل أو التعقيدات، لا تزال تشعر بأنّ هناك نواقص وحاجتكَ ملحّة لتنظيم الأمور!

11- برج الدلو

تتواصلُ مع الآخرين بحُب ورحابة صدر وتكون ردود أفعالهم وفق ما تريد. تمتلكُ الفضول والحدس المناسبَين في تبادل الأفكار والحصول على المعلومات... لكن إحذرْ من أن تهدر مالك إذا كنتَ تريد الخروج للتسوّق، فاعتدلْ!

12- برج الحوت

يمكن أن تشعر بعدم الارتياح اليوم تجاه العلاقات والناس وتتملككَ مشاعر من عدم الثقة في كلّ ما تسمع. أيضاً من الصّعب عليك أن تشارك الآخرين في أيّ مشروع. قد يكون هناك هدر في المال أيضاً بالنسبة لكَ عزيزي الحوت، فانتبهْ!