رغم أنهُ يومَ أمس صدرَ حكم بسجن الممثلة نسرين طافش، لمدة ثلاث سنوات، بحسب ما قضت محكمة جنح أكتوبر في القاهرة، إلّا أنّ طافش تواصل نشاطها عبرَ "انسغرام" بشكلٍ اعتيادي، وتُظهرُ يومياتها في رمضان، بينَ مناسبات الإفطار والسّحور، ولم يُعرفْ بعد ما إن كانتْ متواجدة في القاهرة أم خارج مصر في الوقت الحالي!

نسرين عبر القصص القصيرة في "انستغرام"

اتهمتِ المحكمة نسرين بتحرير شيكات بدون رصيد، والقضية مستمرة منذُ حزيران 2023 وتحمل رقم 1636، لكن كانتْ قد استأنفتْ طافش الحكمَ مقابل دفع كفالة ماليّة لإيقاف التنفيذ مؤقتاً، ورفضت التعليق إعلامياً على الموضوع!

المحكمة تقول إنّ نسرين حرّرت شيكاً مصرفياً بقيمة 4 مليون جنيه لإحدى المواطنات، التي توجّهت لصرف المبلغ المستحَق، فأُبلغتْ بعدم وجود رصيد يكفي لسداد المبلغ، ممّا دفعها إلى اللجوء إلى الشرطة المصرية وتقديم بلاغ ضدّها.

نسرين طافش وهاني رمزي

وكان من المفترض بنسرين طافش أن تشارك في الموسم الدراميّ الحالي ضمن مسلسل "بدون مقابل" مع هاني رمزي، وأُعلن عن خروجه من السّباق الرمضانيّ قبل أيام من انطلاقه. وأكّد منتجه محمد فوزي، أنّ الوقت لم يسعفهم للإنتهاء من تصويره قبيل شهر رمضان، لا سيّما أنّ التصوير يحتاج إلى السفر خارج مصر، مشيراً إلى أنه سيتم عرضه عقب انتهاء الموسم.

يضم "بدون مقابل" في بطولته عدداً كبيراً من الممثلين إلى جانب نسرين وهاني، منهم: داليا البحيري وخالد سليم وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وآخرون، وهو تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.