تحصلُ الممثلةُ اللبنانيةُ الكبيرةُ ختام اللحام على إشادةٍ حولَ مشاركتِها في المسلسل السّوري "مال القبّان"، فمسيرةُ ختام حافلة منذُ حوالي 40 عاماً في التلفزيون والسّينما والمسرح، وتستطيعُ أن تُطوّعَ أدواتِها التمثيليّة كما تُريد، بحسب ما يتطلّب المشهد، أمّا في "مال القبان"، كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف السبيعي، تلعبُ دورَ والدة الممثّل بسام كوسا، وتتكلّم اللهجةَ السّوريّةَ بطريقةٍ مُتقنةٍ.

ختام اللحام

قدّمَ صنّاعُ "مال القبان" مادةً دراميّةً ممتعةً للجمهور، تُعيدُ ألقَ الدراما السّوريّة قديماً لمن يحبُ الأعمال الاجتماعية التي كانت رائجة سابقاً. أمّا ختام اللحام، ففي أحد المشاهد أظهرت جبروتاً في التمثيل، ما بين الأُم المكسورة التي تعيشُ في عقدةٍ بسببِ ابنها الذي يتّهمُها بشرفِها، وما بين القسوة، حينَ تفتحُ يديها للسّماء وتدعو الله بأن لا يوفّقهُ في حياتِهِ، وما بينهما يقفُ مكسوراً بعدما كانَ حاقداً عليها.

@abou.amir.taleb #abouamirtaleb #السعودية #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #رمضان #لبنان #سوريا #مسلسلات_سورية #مسلسلات #مسلسلات_رمضان #مسلسلات_سوريه #مسلسلات_شامية #lebanon #fyp #foryou #fypシ #دراما_سورية ♬ original sound - Abou Amir Taleb ????

ليسَ مستغرباً على ممثلة كبيرة كختام اللحام أن تبدع في هذه النوعيّة من الأدوار، لكن أن تتقن اللهجةَ السّوريّةَ، فهذا يُحسب لها، حيثُ تجلب أدوات المرأة السّوريّة إليها وتستخدمها، انطلاقاً من تصوّرِ المجتمع التي تعيشُ فيه الشّخصيّة.