رغمَ غيابه عن السّباق الرّمضاني، أحدثَ الممثل السّوري قصي خولي بلبلةً من خلال تصريحٍ تلفزيوني عبر "ET بالعربي"، حيثُ سُئلَ ما إن كانَ سيُتابع مسلسل "2024" لنادين نسيب نجيم الذي ينطلق في النصف الثّاني من رمضان، ليجيب ساخراً: "شو يعني 2024؟"، ثمّ استدركَ خولي بالقول: "طبعاً سأتابعه، الممثلون فيه رفاقي وكذلك الكاتب والمخرج"، وقال: "الشخص يتابع مَن يحبهم ومَن يكرههم".

لم يعد خفياً الخلاف بين قصي خولي والممثلة نادين نسيب نجيم، وذلك لأنّ "2024" هو الجزء الثاني من مسلسل جمعهما قبلَ ثلاثة أعوام بعنوان "2020". أمّا الآن، فاستُبدلَ خولي ببطلٍ سوري آخر وهو محمد الأحمد.

يُذكر أنّ "2020" و"2024" كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "الصبّاح". من ناحية أُخرى، ينتقل خولي إلى شراكة أُخرى مع المُنتج "جمال سنّان"، من خلال أعمالٍ عديدة، أبرزها طُرحَ أنّ البطولة فيه ستجمعه بالممثّلة اللبنانيّة دانييلا رحمة.

قصي خولي ودانييلا رحمة

كما قالَ خولي في لقائه إنّه يتابع "جميع الأعمال السورية تقريباً"، وأبرزها: "تاج" و"ولاد بديعة" و"مال القبان"، منوّهاً بأنّ الدراما السّورية لم تتراجع يوماً لكنّها الآن تحظى بفرص إنتاج وترويج جيّدة كما كانت في سابق عصرها، وفي آن قال خولي إنّ هذا لا يعني أنّ الدراما لا تُعاني من بعض المشاكل التي لا بد من معالجتها.