فاجأَ نجمُ برامج المقالب رامز جلال الجمهور بنسخةٍ مختلفةٍ من برنامجه خلالَ هذا الموسم الرّمضاني، حيثُ يستثمرهُ من أجلِ أن يجمع بين مشاهير متخاصمين!

"رامز جاب من الآخر"، عُرِضَ منهُ أربعُ حلقات حتّى اليوم. في الحلقة الأولى اجتمعَ أحمد السقا وباسم سمرا وجمعتِ الحلقة الثّانية نجلاء بدر ومي عمر، واجتمعا في الحلقة الثّالثة محمد ثروت وأوس أوس، أمّا الحلقة الرابعة، كان فيها محمد لطفي ومحمد شاهين، أي أننا سنكون أمامَ ثلاثينَ ثنائياً ممَن فرّقتهم الخلافات على مدارِ سنواتٍ، في حال يستمرُ عرض البرنامج حتى نهاية الشّهر الفضيل.

وإلى جانبِ ذلك يتصدّرُ البرنامج محرّك البحث "غوغل"، وكذلك مواقع التّواصل الاجتماعي، واعتُبر أنّ رامز حقّقَ نقلةً نوعيّةً فيه، من خلالِ تقريب "المتخاصمين"، وفي آن يشكّل ذلك مفاجأةً لكليهما ومادةً دسمةً للجمهور، حين يكون المتخاصمون في مأزقٍ واحدٍ!


بدءاً من عام 2011، يحتلُ رامز مكانةً في الموسم الرمضاني سنوياً، فلم ينقطع عن الشّاشة أبداً منذُ ذلك الحين مقدّماً 13 موسماً أتتْ أسماؤها كالتّالي: "رامز قلب الأسد، رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال، رامز مجنون رسمي، رامز عقله طار، رامز موفي ستار، رامز نيفر إند".