تُحيي الفنانة السّوريّة أصالة نصري يومَ غدٍ، حفلاً غنائياً في قطر، تنظّمهُ شركة الخطوط الجويّة القطريّة. لكن، تُشنُ حملةٌ ضدَ أصالة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، بسبب ما سُمي "الشروط التعجيزية التي وضعتها لحفلها"، منها عدم استخدام الهاتف المحمول وعدم التصوير أو التكلّم!

إعلان حفل أصالة في قطر

شروط الحفل (موقع الخطوط الجوية القطرية)

ولكن ما يوضحهُ محبو النّجمة السّورية بأن لا علاقة لها بهذه الشروط، فبحسب موقع الخطوط الجويّة القطريّة التي تنظّم الحفل على شاطئ "كتارا"، الشّركة هي مَن وضعتْ هذه الشروط. ويتحدّثُ البعض بأنّ أصالة من أكثر الفنانين عفويةً على المسرح، بلا أي شروط، تغنّي حافيةَ القدمين وتمازح الجمهور، وكذلك تُجري التّعديلات على برنامجها الغنائي، فقط من أجلِ بناءِ علاقةٍ متبادلةٍ بينها وبين الحاضرين.

من جانبٍ آخر، كشفتْ صاحبةُ أغنية "ما بقاش أنا" عن نيّتها تنظيم حفل لأداء الأغنيات التي لا تؤدّيها كثيراً في حفلاتها. وكانت قد أصدرتْ ألبومها الأخير على مرحلتين بعنوان "لحِقت نفسي"، ويتضمّن 12 أغنية متنوّعة، بالإضافة إلى "ديو" عاطفي جمعها بالنّجم المصري أحمد سعد بعنوان "سبب فرحتي"، أطلقاه يومَ "عيد الحب"، وقد حقّقَ إلى الآن أكثر من 16 مليون مشاهدَة.