بعد مرور ثماني سنوات على آخر ألبوماته، قيصر الغناء العربي كاظم الساهر يُطلقُ ألبوم "مع الحب" متعاوناً فيه مع أسماء شعريّة لامعة في الوطن العربي.

عام 2016 كان الجمهورُ العربي على موعدٍ مع آخر ألبومات قيصر الغناء كاظم الساهر وحملَ عنوان "كتاب الحب"، ثمّ تأخرَ الموعدُ لمدةِ ثماني سنوات، لكن جاءَ أيضاً على شكلِ حُب، وتزامنَ إطلاقُهُ مع عيدِ العشّاق في 14 شباط، وحملَ عنوان "مع الحب".


يتضمّن الألبوم 13 أغنية وهي: "معك" و"تراني أحبك" و"بيانو" (كلمات الشّاعر السّوري نزار قباني)، و"لا تظلميه" و"يا وفية" و"الليل" (كلمات الشاعر العراقي حاتم العراقي)، بالإضافة إلى أغنية من كلماتِ كاظم الساهر حملت عنوان "يا قلب". وقد تعاونَ القيصر في الألبوم مع الشاعر العراقي داوود الغنام في "لا ترحلي" والشاعرين الفلسطينيين خليل عيلبوني في "أعودُ إليك" ودارين شبير في "رقصة عُمر" و"لا تسألي"، بالإضافة إلى الشّاعرة اليمنية جمانة جمال في "مررتَ بصدري" والشّاعر السوداني ياسر البيلي في "تاريخ ميلادي".


لحّن السّاهر جميع قصائد الألبوم وتعاونَ مع ميشال فاضل وهشام نياز وفاضل فالح في التّوزيع. وقد تضمّنتْ أغنية "الليل" مفاجأةً ملفتةً وهي مشاركة الموهبة المصريّة سهيلة بهجت التي كانت في فريق الساهر ضمن برنامج "The Voice Kids - أحلى صوت للأطفال" عام 2016 عبرَ قناة MBC.