مع اقتراب الموسم الدرامي الرّمضاني، أُعلنَ عن أبرز المسلسلات الخليجيّة المشاركة فيه، والتي تجمعُ ما بين الأعمال الاجتماعيّة وتلكَ التي تعكس التاريخ الحديث لدولِ شبه الجزيرة العربيّة بالإضافة إلى الأعمال الكوميديّة، ويأتي في مقدّمة الأعمال التي ينتظرُها الجمهور الخليجي ما يلي:

- مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي وبطولة هدى حسين ونور الغندور وآيتن عامر وماجد المصري. وقد نفى طاقمُ العمل التّشابهَ مع فيلم أحمد زكي عام 1990 الذي يحمل الاسم نفسه! ويُعد مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" من أبرز المسلسلات الخليجية التي ستُنافس في رمضان المقبل، وقد يُعيد تجربة نجاح صنّاع مسلسل "شارع الهرم" (2022).

- مسلسل "منت رايق" من تأليف منى النوفلي وإخراج نهلة الفهد وبطولة هبة الدري وعبد العزيز نصّار وشيلاء سبت وسعود بن شهري.

- مسلسل "قلم رصاص"، تأليف مريم القلاف وإخراج عبد الله التركماني، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الخليج مثل ميلا الزهراني وابراهيم الحربي وحسين الحداد.

بوستر مسلسل "الفرج بعد الشدة"

- مسلسل "بعد غيابك عني"، تأليف علياء الكاظمي وإخراج سائد بشري الهواري، وبطولة إلهام الفضالة وشهاب جيوهر ومرام البلوشي وتركي اليوسف.

- مسلسل "الفرج بعد الشدة"، تأليف مشاري حمود العميري وإخراج محمد عبد العزيز الطوالة، ويجمع كوكبةً من نجوم الخليج، وعلى رأسهم غازي حسين وعبد الإمام عبد الله وغازي حسين وعبير الجندي.

- مسلسل "مرضي ودحام"، تأليف عبد الله الكندري وفيصل البلوشي وإخراج عبد الله العراقي، ويشارك فيه النّجوم: عبد الناصر درويش وأحمد العونان وبلال عبد الله وسلطان الفرج وإيمان فيصل علي المهيني وغيرهم من الممثلين الخليجيين.