خرجَتْ مشكلة كبيرة بين الممثلَين صفاء سلطان ووائل شرف إلى العلن، وذلك بعدما سُئلت صفاء خلال استضافتها في برنامج "يا فيل يا ريل" (قناة الجديد)، عن الفنان الذي ترفض التعامل معهُ في شركة الإنتاج التي تمتلكها (Red Rose Production)، وقالتْ صفاء بلا تردّد: "وائل شرف، لأنّهُ كانَ معي بلا وفا". 


بدورهِ، أطلَّ وائل الذي يحظى بشعبية كبيرة عبرَ منصة "تيك توك"، ليردّ على صفاء التي لم تفصح عن سبب الخلاف بينهما، فأوكلَ وائل المهمّة لنفسه وقال إنهُ عام 2010، اشتركَ مع صفاء في بطولة مسلسل "بعد السقوط"، وكانت صفاء في آن مديرة الشركة المنتجة للعمل "بحكمِ خطوبتها من صاحب الشركة الخليجيّة" (غلوبال غولف ميديا). بعدَ ذلك وقعَ خلافٌ بين صفاء وصاحب الشركة، فرفضت على أثره تسليم أشرطة المسلسل لعرضه على المحطّات الفضائيّة، وقامَ صاحب الشركة المقيم في دولة خليجية بتوكيلٍ قانوني لوائل شرف في دمشق، من أجل استعادة الأشرطة من صفاء، فسلّمتها بعدَ ملاحقة قانونيّة، ووقعَ الخلاف بينها وبينَ وائل!

لم يكتفِ بطل مسلسل "باب الحارة" بهذا الحد، فقد تحدّثَ بأنّ صاحب الشركة كانَ متزوّجاً ولديه أبناء من عمرِ صفاء، كما طلبتِ الزوجة الأولى من وائل التدخّل من أجل إنهاء علاقة زوجها بصفاء. وشكّكَ شرف بنزاهةِ زميلته فسألها: من أينَ لكِ المال لامتلاكِ شركةِ إنتاج؟ فلا ميراث حصلتِ عليه وأجركِ كممثلة ليسَ بمرتفع!

@ba3rc0 رد وائل شرف على تهجم صفاء سلطان عليه بأخر مقابلة لها Part 1. #وائل_شرف #صفاء_سلطان #سوريا??_العراق??_فلسطين??_البنان?? #السعودية??قطر??الامارات??لكويت?? ♬ الصوت الأصلي - ba3rco | باعركو
@ba3rc0 الرد على @Haytem Ely رد وائل شرف على تهجم صفاء سلطان عليه بأخر مقابلة لها Part2 #وائل_شرف #صفاء_سلطان #سوريا??_العراق??_فلسطين??_البنان?? #السعودية??قطر??الامارات??لكويت?? ♬ الصوت الأصلي - ba3rco | باعركو