في حفل "جوي أواردز" كلّلتِ الفنانة السّوريّة أصالة نصري "صلحها" مع زميلتها المصريّة أنغام، عبرَ إهدائها الجائزة التي حصلتْ عليها عن فئة أفضل فنانة عربيّة وقالت: "صديقتي أنغام تستحق تقاسم الجائزة معي وسنعيد معاً ذكرياتنا السّابقة". وكانَ ذلك بحضور طليق أصالة المخرج طارق العريان الذي أتى إلى المهرجان وتسلّمَ جائزة أفضل فيلم "أولاد رزق 3"، وقيلَ إنّ أصالة ترد اعتبار أنغام بحضور العريان، لأنّهُ كان طرفاً في المشكلة التي حصلتْ بينَ الفنانتين. فما حصلَ أنّ أنغام كانت قد تزوّجتِ الموزّع الموسيقي أحمد ابراهيم، وهو زوج ابنة شقيقة طارق العريان، في حينها كانت أصالة لا تزال زوجة طارق فشنّت هجوماً لاذعاً على أنغام كرمي عينَي العريان... بعدَ ذلك انفصلت أنغام عن ابراهيم وانفصلت أصالة عن العريان، فحاولت الأخيرة تصحيح علاقتها بأنغام، لكنّ أنغام رفضت! وتوالتْ محاولات أصالة دونَ جدوى إلى أن نجحتْ مؤخراً في ليلة رأس السنة 2024 "ليلة نجمات العرب" في الرياض، في حفلٍ جمعهما معاً. رغم ذلك، يُقال إنّ أنغام لم تتجاوز بعد ما فعلتهُ أصالة، و"نظرات أنغام لأصالة في مقابلة تظهران فيها معاً"، عُرِض منها مقطع وستُبث كاملةً في شهر رمضان، خيرُ دليل على ذلك. طالما قالتْ أنغام إنّ أصالة ليست صديقتها، وبأنّها تحاول التقرّب منها دوماً والبوح بأسرارها كي توهم الجميع بأنّهما ثنائي، هذا ما حملَ البعض من روّاد مواقع التّواصل لتحليل لغة جسد أنغام تجاه أصالة، وتحديداً نظراتها الحذرة، أثناء استماعها لمديحها لها!

غنّت أنغام يوماً: "بعتلي نظرة" وها هي ترسل بنظرات "غير مطمئنة" إلى أصالة!

@owil_1993 #explore #fypシ #duet #مالي_خلق_احط_هاشتاقات? #الشعب_الصيني_ماله_حل?? #اكسبلور #صولا #اصاله_نصري #ايقونة_الشرق #انغام_اصاله #انغام ♬ original sound - Lolita?

يُذكر أنّ خلافات أصالة كثيرة، منها مع أنغام وأحلام وميادة الحناوي ونوال الزغبي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وفلة الجزائرية وغيرهن من النجمات... وتنتقل من أقصى اليمين في التودّد إلى أقصى اليسار في العداء، ثمّ العكس!