يبدو أنّ العام 2024 يبدأ بشكلٍ إيجابي بالنّسبة لفنّانَين سوريَين كبيرَين هما أصالة وجورج وسوف، حيث ظهرا خلال مقابلة "بودكاست Big Time" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، ويطويان معاً صفحة الخلافات والتّصريحات المتبادلة ضدّ بعضهما خلال الأعوام الماضية، وذلك على خلفية الاختلاف في المواقف السّياسيّة، بشكل خاص من طرف "أبو وديع" الذي قالَ عن أصالة "اسم على غير مسمّى". 

أمّا في المقابلة التي سنشاهدها كاملةً قريباً، يجتمعان معاً في الاستديو وتقول أصالة لجورج: "أشعرُ بسعادة كبيرة لأني أستطيع احتضانك، لا كما حصلَ قبلَ عام ولم أستطع فعل ذلك". 

@assalaq8 #اصاله و #جورج_وسوف ♬ original sound - assala

يُذكر أنّ الجمهور العربي شاهدَ "الجفا" بين أصالة وجورج وسوف في حفلة "تريو نايت" (الرياض) في ليلة رأس السنة 2023، حينها لم تغنّ أصالة مع جورج ولم تقف إلى جانبه على المسرح، وكانت أول المنسحبين من المسرح لتفادي مصافحته، حيثُ حلّ على السهرة كـ "مفاجأة" وحظيَ باهتمام النّجمات اللواتي وقفَ في صفهنَ في اللوحة الأخيرة، وبقينَ على المسرح لمرافقتهِ في الخروج منهُ نظراً لوضعهِ الصّحي الذي يتطلّب المساندة.

أمّا اليوم، حصلَ "الصلح" بين أصالة وجورج، وبذلك يطويان صفحة ويكونان قدوةً لجزءٍ كبيرٍ من شعبٍ فرّقتهُ الخلافات السّياسيّة. تصالحتْ أصالة مع أنغام ثمّ مع جورج، هل نشهد "صلحاً" قريباً مع الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، أم الأمر صعب للغاية؟