1- برج الحمل:

تتخلّص من تأثيرات القمر في برج الجدي، ومع انتقال القمر إلى برج الدلو، تقودُ مبادرة معينة في فترة جيدة فلكياً. تأثيرات جميلة من كوكب الزهرة لمواليد 6 و7 و8 نيسان.

2- برج الثور:

أنتَ تحتَ الأضواء اليوم، وعليكَ التركيز أكثر من اللزوم والمسؤولية تُلقى على عاتقكَ، فما اكتسبتهُ خلال اليومين المنصرمين ربما تدفع ثمنه اليوم! لكنّ الشمس وبلوتو والمريخ والمشتري إلى جانب! الأكثر حظاً مواليد 26 و27 و28 نيسان و10 و11 و12 أيار، لكن على مواليد 10 و11 أيار الحذر من حدوث بعض المشاكل.

3- برج الجوزاء:

الأجواء قوية وجميلة بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، تتلقى الحظ من الفلك، وبطريقة ما تتمتّع بالنشاط. الأكثر حظاً مواليد 7 و8 و9 حزيران الذين يكتسبون الدّعم من المشتري.

4- برج السرطان:

الأجواء كانت صعبة الأربعاء والخميس، لكن اليوم الأمور أفضل، بشكل خاص نفسياً. الجو مناسب للتقدّم والمسير قدماً ولعدم التراجع، رغم أنكَ لن تتأثر بطريقة إيجابية جداً بدخول القمر إلى برج الدلو، لكنّك قوي! والأكثر حظاً مواليد 25 و26 حزيران و18 و19 تموز.

5- برج الأسد:

هناكَ معاكسات من القمر لمواليد برج الأسد، ربما تنفعل بسرعة أكبر. تذكّر أنكَ تستطيع أن تنجز كل الأمور بسرعة. تتخطّى جميع الظروف بطريقة سلسة وعليكَ فقط اختيار نوعيّة الوقت الأنسب لاتخاذ القرارات. الأكثر حظاً مواليد 9 و11 آب.

6- برج العذراء:

يوم جيد بالنسبة لمواليد برج العذراء، تتجهّز لعطلة نهاية الأسبوع بطريقة جيدة، يمكنك أن تكون من الأكثر حظاً، لكن فقط مواليد 27 و29 آب عليهم الانتباه بسبب معاكسات زحل منذُ ستة أشهر، وتبقى هذه المعاكسات لسنتين! 

7- برج الميزان:

تأثيرات القمر من برج الدلو جيدة ومنعشة بالنسبة لمواليد برج الميزان، الذين يتمتعون بطلة وحظ خلالَ هذا اليوم! كن إيجابياً عزيزي الميزان هذه الفترة، لأنّ الأجواء الفلكية مطمئنة. الأكثر حظاً مواليد شهر أيلول.

8- برج العقرب:

القمر في البيت الرابع بالنسبة لمواليد برج العقرب، لذا لديهم ازدحام على الصّعيد العائلي وبحاجة لتنظيم الأمور والمسؤوليات والمشاعر. تتجاوز الأمور فلا تحزن، لأنّ كوكب الزهرة يمنحكَ حظوظاً مهمة فلا تغلق الأبواب التي فُتحت في وجهكَ عزيزي العقرب.

9- برج القوس:

الأمور مميزة بالنسبة لمواليد برج القوس، تتحرّك أنشطتك وطاقاتك كبيرة بدعمٍ من الشمس ولا يوجد سبب للإنزعاج بالإضافة إلى دعم كوكب الزهرة. الأكثر حظاً مواليد 8 و9 و10 كانون الأول.

10- برج الجدي:

تتمتع بقوة نفسية من البيت الثاني، بالإضافة إلى القوة على صعيد الإرادة وكذلك مالياً. اكتسبتَ من القمر خلال اليومين السابقين الطاقات الكبيرة التي تستثمرها. فقط يحذّر الفلك مواليد 25 و26 و27 كانون الأول من تأثيرات المريخ.

11- برج الدلو:

أخيراً يدخل القمر إلى برجكَ عزيزي الدلو، تتنفّس الصّعداء وتحظى بالإنفراجات، وتتحرّك الأمور بين الجمعة والسّبت! هناك تقدم وتحصد النتائج، وما عليكَ إلا استثمار هذه الفترة الفلكية لأنهُ ربما لن تتكرّر بالقريب!

12- برج الحوت:

على مواليد 23 و24 شباط و14 و15 آذار الحذر بطريقة استثنائية، لديهم عام كامل كي يتخلصوا من التأثيرات الفلكية السلبية بشكل خاص من جانب كوكب نبتون! أمّا زحل فيترك مواليد الحوت إجمالاً في شباط، وإلى حينها هذه الفترة هي الأصعب!