1- برج الحمل:

الأجواء الفلكية ممتازة بالنسبة لمواليد برج الحمل، باعتبار أنّ هذا اليوم هو الأخير للقمر في برج القوس، لذا يجب أن تستثمر ذلك عزيزي الحمل بطريقة جيّدة، هذه الأجواء لن تتكرّر في الأيام المقبلة. الأكثر حظاً مواليد العشريّة الثالثة ومواليد 1 و2 و3 و4 نيسان.

2- برج الثور:

لديكَ ازدحام في المواعيد عزيزي الثور والجو العام يساعدك، هناك تحوّل في الأمور للأفضل يومي الأربعاء والخميس، فثابرْ اليوم للمرحلة المقبلة، والأكثر حظاً مواليد 26 و27 نيسان و8 و9 و10 أيار.

3- برج الجوزاء:

صحيح أنّ هناك معاكسة من القمر لبرجكَ، لكنّ هذه المعاكسة قد تمنحكَ القوّة! لمَ لا؟ يمكن استثمار المعاكسات وتحويلها إلى قوّة لكن انتبه من زلات اللسان عزيزي الجوزاء!

4- برج السرطان:

اليوم أفضل من الأيام السّابقة بالنسبة لمواليد برج السرطان، صحيح أنّ هناك تعب ومسؤوليات إضافية وقد يزعجكَ ذلك، لكن لا تراكمْ الأمور حتى الأربعاء والخميس، لأنّ الأجواء الفلكيّة في حينها لن تساعدكَ لذا أنجز أموركَ اليوم. تتمتعْ بدعم زحل ونبتون والأكثر حظاً مواليد 25 و26 حزيران و18 و19 تموز.

5- برج الأسد:

يجب أن تستثمر هذا اليوم في كل دقيقة منهُ عزيزي الأسد، لأنّ الوقت ممتاز، أنتَ اليوم من أكثر الأبراج حظاً، سواء من القمر والزهرة، بشكل خاص مواليد 3 و4 و5 آب.

6- برج العذراء:

اليوم تسير الأُمور على ما يُرام رغم التعب الذي تشعرُ به، هناك توفيق في العمل رغم الحزن والحساسيّة، فلا بأس إفهمْ أنّ زحل يعاكسكَ من الحوت منذُ عامين ونصف العام ما يثير حساسيتك، لكن حاولْ أن تبقي على استقرار علاقاتكَ ومعنوياتكَ كي لا تخسر ما بنيتَ وما تبني! الأكثر حظاً اليو مواليد 28 و29 آب و10 و11 و12 أيلول، لكن يجب أن يستمر مواليد 27 و28 آب في حذرهم من المشاكل!

7- برج الميزان:

اليوم أنتَ لا تهدأ عزيزي الميزان، لكن ركّزْ في عملكَ كي لا يذهب التعب سدىً فأنتَ تُلام أحياناً إن أضعتَ فرصة ما، لذا عليكَ التركيز في هدفكَ واسألْ أهل الاختصاص وانتبهْ من الالتفات للأشخاص الذين لا يريدون مصلحتك وأن تعتبرهم محطَ استشارة!

8- برج العقرب:

لا تزال الأجواء إيجابية للغاية بالنسبة لمواليد برج العقرب، كل شيء ممتاز ولا غبار فلكيّة على برجكَ... عليكَ الاستمرار في استثمار هذه الأيام والأكثر حظاً مواليد 27 و28 تشرين الأول و17 و18 تشرين الثاني.

9- برج القوس:

ربما لا تريد أن تفعل أي شيء اليوم! وهذا حقكَ، لكن إن كنتَ تريد أن تبادر فافعلْ اليوم! بداية نهاية لمسألة ما. والأكثر حظاً مواليد 3 و4 و5 كانون الأول.

10- برج الجدي:

يوم للإستراحة عزيزي الجدي، والنصيحة أن لا تكون خطوتكَ كبيرة. إلتفتْ لصحتكَ فقط وانتبه للأولويات. هناك معاكسات على مواليد 24 و25 كانون الأول بسبب كوكب المريخ و20 كانون الثاني بسبب كوكب بلوتو.

11- برج الدلو:

هناك خيارين أمامكَ، إمّا إنهاء أمورك الأساسيّة اليوم أو الانتظار حتى الجمعة والسبت! لأنّ يومي الأربعاء والخميس ليسا لصالحكَ. تتمتّع بالتسلية اليوم.

12- برج الحوت:

على مواليد 23 و24 شباط و14 و15 آذار تحديداً الانتباه كثيراً من المتاعب والمشاكل الكبيرة، ولجميع مواليد برج الحوت عليهم الالتفات للأولويات دون الدخول في أي شجارات!