تنطلق اليوم أعمال المعرض التجاري CES الذي ينظّمه اتحاد تكنولوجيا المستهلك في لاس فيغاس حيث من المتوقّع أن يحلّ الذكاء الاصطماعي في كل أرجاء المعرض ومع كل العلامات المشاركة.

من الأجهزة التي تساعد المكفوفين وأنظمة الأمان إلى برامج التعرف على الوجه التي تقيس العلامات الحيوية وأنظمة مراقبة المقصورة في السيارات المستقلة، تستعد العديد من الشركات للمشاركة في هذا الحدث، مسلّطة الضوء على دمجها للذكاء الاصطناعي في مختلف الأدوات.

ومن المتوقع أن تكشف NVIDIA عن تحديثات كبيرة بشأن مساعيها في الذكاء الاصطناعي. يتوقّع أن يتركز الاهتمام على الإصدارات المرتقبة من وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40-series Super، مما يخلق ضجة في صناعة الألعاب. وتشير التقارير إلى أن الشركة المصنعة للرقائق ستقدم سلسلة وحدات معالجة الرسومات Super خلال الحدث.

من المتوقع أيضًا أن تكشف شركات شريكة لـ NVIDIA عن منتجات تستخدم وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX-40 Series. تتوقع الشركة الألمانية بوش تقديم نظام كشف الأسلحة النارية المبتكر الذي يدمج بين الفيديو والذكاء الاصطناعي السمعي لتدابير الأمان الاستباقية، ويعالج بشكل خاص المخاوف المتعلقة بالأسلحة النارية في المدارس."

لمتابعة المؤتمر ونشاطاته.