صادفَ يوم أمس مرور 17 عاماً على رحيل الممثلة المصرية القديرة سعاد نصر، التي رحلت عن عالمنا في 5 كانون الثاني 2007 عن عمر ناهزَ 53 عاماً، وقد استذكرها الممثل الكبير محمد صبحي شريكها في مسلسل "يوميات ونيس" فنشرَ صورة لسعاد مرفقةً بكلماتٍ مؤثّرة يخاطبها فيها قائلاً: "5 يناير 2007، رحَلتي بعد أن تركتي لنا ذكراكِ وأجمل وأرقى سلوك فني وأجمل رحلة معي، وتركتِني حزيناً متألماً ولكني فخور بتلميذتي وصديقتي وملهمتي".

صفحة محمد صبحي (فيسبوك)

يُذكر أنّ سعاد نصر كانت قد رحلت بعد دخولها في غيبوبة لمدةِ عامٍ تقريباً، على أثر جرعة زائدة من المخدّر أثناء القيام بعمليةِ "شفطٍ للدّهون".

سعاد نصر ومحمد صبحي

مسلسل "عائلة ونيس"

فنان الشعب... رفيق سبيعي

وصادفَ يومَ أمس أيضاً مرور سبع سنوات على رحيل "فنان الشعب" الممثل السّوري الكبير رفيق سبيعي الذي رحلَ في 5 كانون الثاني 2017 عن عمر ناهزَ 87 عاماً، تاركاً بصمته في الدراما والمسرح والسينما، لا سيّما من خلال شخصية "أبو صيّاح". ولا يزال ابنه المخرج والممثل سيف سبيعي (مواليد 1973) يحمل الشّعلة من بعده، كما أنّ بكر "أبو صيّاح" هو الممثل عامر سبيعي الذي رحلَ في 19 تشرين الأول 2015 عن عمر ناهزَ 57 عاماً.

في أرشيف المخرج سيف سبيعي عبر "فيسبوك" صورة، كانَ قد نشرها من طفولته إلى جانب والده الرّاحل كتبَ معلّقاً عليها: "كم أتمنى أن أعودَ طفلاً يلعبُ بين يديكَ يا أبي".

صفحة سيف سبيعي (فيسبوك)