1- برج الحمل:

يومكَ سريع وإيجابي، ينتابه التقدّم والتّفاعل حتى الخامسة مساءً بتوقيت بيروت مع وجود القمر في برج الجوزاء، بعدَ ذلك تحصل بعض المعاكسات وتصبحُ الاهتمامات عائليّة بشكلٍ أكبر مع دخول القمر إلى برج السرطان. الأكثر عرضة للقليل من الضغوط في المساء مواليد 11 و12 و13 نيسان.

2- برج الثور:

يوم ممتاز بالنّسبة لمواليد برج الثور، لديكَ قدرة عالية على التّواصل بطريقة شفّافة. هناكَ اهتمامات ماليّة وتجاذبات تنتابها المصالحات. الأكثر حظاً مواليد 25 و26 نيسان.

3- برج الجوزاء:

أجواء مهمّة بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء، أنتَ الأكثر قدرة على اتخاذ المبادرات، لكن فقط مواليد 12 و13 و14 حزيران عليهم الانتباه!

4- برج السرطان:

ينقسمُ يومكَ عزيزي السرطان لقسمين، قبلَ الخامسة مساءً الأمور هادئة وعليكَ إنجاز المهام الصّغيرة والأساسيّة فقط، أمّا بعدَ الخامسة يدخلُ القمر إلى برجكَ فتختلفُ الأمور بشكلٍ إيجابي! الأكثر حظاً مواليد 23 و24 حزيران و18 و19 تموز.

5- برج الأسد:

جهّزْ نفسكَ عزيزي الأسد لإنهاء مهامكَ قبلَ الخامسةَ مساءً مع وجود القمر في برج الجوزاء، وإلاّ عليكَ الانتظار حتى يوم الجمعة حين يخرج القمر من برج السرطان. الأنشط لليوم مواليد 15 و16 آب.

6- برج العذراء:

يوم جيّد بالنّسبة لمواليد برج العذراء فأنتَ تحت الأضواء بسبب حاجة الأهل لكَ، وكذلك هناكَ مَن يطلبُ منكَ النّصحية. تستريح من المسؤوليات في فترة المساء مع دخول القمر إلى برج السرطان، لكن تحصل بعض المعاكسات بالنّسبة لمواليد 25 و26 آب.

7- برج الميزان:

يوم ممتاز بالنّسبة لمواليد برج الميزان حتى الخامسة مساءً، وتستطيع استثماره على أكمل وجه. أمّا بعد الخامسة مع دخول القمرإلى برج السرطان، تصبح الأجواء الفلكيّة معاكسة بعض الشيء!

8- برج العقرب:

التأثيرات الفلكيّة رائعة بالنّسبة لمواليد برج العقرب، وبشكل خاص مع دخول القمر إلى برج السرطان عندَ الخامسة مساءً بتوقيت بيروت. الأكثر حظاً مواليد 16 و17 و18 تشرين الثاني. 

9- برج القوس:

إهدأْ عزيزي القوس حتى الخامسة مساءً، وذلك بسبب وجود القمر في برج الجوزاء ووجود المريخ في برجك. بعدَ الخامسة مساءً تصبح الأمور جيدة وتتنفّس الصّعداء! الأكثر حظاً مواليد 14 و15 كانون الأول.

10- برج الجدي:

يوم سريع ونشيط بالنّسبة لمواليد برج الجدي، لكن هناك متطلّبات إضافيّة تُلقى على عاتقكَ عليكَ إنجازها على أكمل وجه ضمن أجندة محدّدة. لن تستفيد من دخول القمر إلى برج السرطان فتزداد الضغوط في المساء. الأكثر حظاً مواليد 27 و28 كانون الأول و9 و10 و11 كانون الثاني.

11- برج الدلو:

الأجواء ممتازة عند وجود القمر في برج الجوزاء، وتصبح لا بأس بها مع دخوله إلى برج السرطان عندَ الخامسة مساءً بتوقيت بيروت. خطّطْ بشكلٍ جيّد، واستثمر فترة النّهار بشكلٍ أكبر!

12- برج الحوت:

الشّمس الموجودة في برج الجدي تساعدكَ بطريقة كبيرة، الأجواء الفلكيّة تناسبكَ سواء القمر في الجوزاء أو دخوله إلى برج السرطان في المساء، وتتشكّل مثلثات فلكيّة لصالحكَ من القمر وزحل ونبتون. فقط في الصّباح تمهّلْ واهدأ وكنْ لطيفاً بحقِ مَن حولكَ!