جمهور المسرح في لبنان على سيكون له حصته في موسم الأعياد مع نهاية العام الجاري، هدية ثقافية جديدة لمناسبة عيد الميلاد رغم أنها تحمل عنوان "مش بس عالميلاد". عمل جديد يحمل توقيع كل من المؤلّفين الموسيقيين المسرحيين فريد وماهر الصباغ. المسرحية الجديدة من بطولة الفنّانين يوسف الخال وكارين رميا، بالإشتراك مع الممثلين ريمون صليبا وأنطوانيت عقيقي وجوزيف آصاف وبولين حداد ورفيق فخري وآلان العيلي وسبع بعقليني وطارق شاهين، وبنات فريد الصباغ الثلاث ماريا وجاين وسارا، تصميم السينوغرافيا رامي الصباغ، تصميم الأزياء كلير شرف.

ماريا وجاين وسارا

"مش بس عالميلاد" هي العمل المسرحي الثالث الذي يجمع الأخوين الصباغ ويوسف الخال، بعد عملهم معاً في مسرحية "الطائفة 19" ومسرحية "حركة 6 أيار".

النجم يوسف الخال سيطل على جمهوره بأسلوب ودور مختلف جداً بحسب ما تناقلت كواليس العمل من معلومات، معتبرة أن في هذا الدورمجازفة كبيرة يقدم عليها النجم إلا هذا الدور يكشف عن جوانب جديدة وحضورا مختلفا للنجم اللبناني وإن بدا للوهلة الأولى لا يشب ما اعتاده منه جمهوره.

"مش بس عالميلاد" عمل يجمع التمثيل والغناء والرقص بأعلى درجات الاحتراف، والقصة الرائعة التي تحمل رسائل كثيرة، والأهم هو قصة الحب التي تجمع يوسف الخال وكارين رميا في المسرحية؟

"مش بس عالميلاد" تأليف وتلحين وإخراج الأخوين فريد وماهر الصباغ، اللذين يشاركان في التمثيل والغناء بهذه المسرحية، التي تعرض على مسرح جورج الخامس في أدونيس، وتلاقي إقبالاً كبيراً من الجمهور، خصوصاً أنّها تناسب جميع الأعمار.

فريد وماهر الصباغ