1- برج الحمل:

يوم ممتاز بالنّسبة لمواليد برج الحمل، أنتَ موعود بنهاية فصل خريف جميلة للغاية ولديكَ القدرة على التصرّف بطريقة واعية، والفلك لصالحك!

2- برج الثور:

اليوم تتمّة للأمس، يجب أن تكون هادئاً، مهّدْ لبدايات جديدة ورائعة ابتداءً من يوم الجمعة أمّا اليوم فحاولْ تقنين طاقتكَ. التأثيرات الضّاغطة على مواليد 10 و11 أيار.

3- برج الجوزاء:

أجواء إيجابيّة بالنّسبة لمواليد برج الجوزاء، كنْ منتبهاً كي لا تتحمّس بطريقة مبالغ بها! لكن تحديداً مواليد 19 و20 حزيران عليهم الانتباه بشكلٍ أكبر.

4- برج السرطان:

تأثيرات كوكب الزهرة ترخي بظلالها على مواليد برج السرطان وبشكل خاص 11 و12 و13 تموز لذا عليهم الانتباه أكثر من غيرهم، لكن جميع مواليد برج السرطان يمتلكون القوة اليوم وعليهم استثمارها بعيداً عن الخوف والتردّد! 

5- برج الأسد:

نهاية سعيدة جداً لفصل الخريف لدى مواليد برج الأسد، الجميع محظوظ وبشكل خاص مواليد 21 و22 آب!

6- برج العذراء:

أجواء غريبة وعجيبة وثقيلة بالنّسبة لمواليد برج العذراء! لكنّ الفرح آتٍ يومَي الجمعة والسّبت فانتظرْ!

7- برج الميزان:

لم يكن فصل الخريف كما ترجو عزيزي الميزان، لكن بدءاً من يوم الجمعة ستتحسّنُ الأمور، تمتّع بالصّبر حتى ذلكَ الحين!

8- برج العقرب:

الأجواء الفلكيّة ثقيلة بالنّسبة لمواليد برج العقرب خلال فترة النّهار، تريدُ اهتماماً من المحيطين ولا تجده! لكن بإمكانكَ إنهاء يومكَ بمصالحة والأجواء تساعدكَ في آخرِ اليوم لأنها رومانسيّة. الأكثر حظاً مواليد 14 و15 تشرين الثاني.

9- برج القوس:

يوم أكثر من رائع بالنّسبة لمواليد برج القوس، استثمره ُحتى الرّمق الأخير، لكن فقط انتبهْ من كوكب المريخ بشكل خاص مواليد 11 و12 و13 كانون الأول!

10- برج الجدي:

كنْ جاهزاً لانتقالكَ إلى الفترة الإيجابية يوم الجمعة، اليوم لا تقلْ شيئاً ليسَ في مكانه، وانتبهْ على أحبائك بشكل خاص العائلة فلا تنفعلْ، بشكل خاص مواليد 20 كانون الثاني!

11- برج الدلو:

يوم ثمين للغاية بالنّسبة لمواليد برج الدلو، فبداية فصل الشّتاء يوم الجمعة ليست لصالحكَ، لذا أنهِ مهامكَ الأساسيّة اليوم!

12- برج الحوت:

الأجواء إيجابيّة بالنّسبة لمواليد برج الحوت في هذين اليومين، وكل ما تريد فعلهُ يحصل. الفلك لصالحكَ، فقط يجب أن ينتبه مواليد 21 و22 شباط!