حمود الخضر فنّان كويتي شاب ملتزم بأداء الأغنيات ذات القضايا الاجتماعية والإنسانية. من أشهر أعماله "كنْ أنتَ" التي تحقّق أكثر من 325 مليون مشاهدة. اليوم يقدّم الخضر أغنية "فلسطين بلادي" مرفقةً مع رسالةٍ خاصة من صنّاع العمل.

تعرّف الجمهور العربي إلى الفنّان الكويتي حمود الخضر بشكلٍ كبيرٍ قبلَ 7 سنوات، من خلال أغنية "كنْ أنتَ" التي حقّقت إلى الآن أكثر من 325 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" وحده، ما عدا بقيّة منصّات الاستماع والمشاهدة.


يُعد حمود الخضر فناناً ملتزماً بتقديم القضايا الإنسانية والإجتماعية بطريقة إيجابية. اليوم عقبَ الأحداث الحاصلة في قطاع غزة، اختارَ الخضر تقديم أغنية بعنوان "فلسطين بلادي"، أطلقها بالأمس عبر قناته في يوتيوب، وقد حقّقت الأغنية حوالي ربع مليون مشاهدة خلال السّاعات الأولى على نشرها!


"فلسطين بلادي" كلمات عجلان ثابت وألحان حمود الخضر وتوزيع صهيب العوضي، والفيديو كليب إخراج باسل ناصر. يقولُ مطلعُ الأغنية: "القدسُ وعكّا نحنُ إلى يافا... في غزّةَ نحنُ وقلبِ جِنين... الواحدُ منّا يُزهّرُ آلافاً... لن تَذبُل فينا ورقةُ تين".

حمود الخضر من كليب "فلسطين بلادي"

وقد أرفقَ صنّاع "فلسطين بلادي" العملَ برسالةٍ يقولونَ فيها: "بينما يشهدُ العالم كله قوّة وصلابة الشّعب الفلسطيني، كانت هذه الأغنية تحيةً لصمودهم واستلهاماً من أرواحهم التي لم تفقدْ الأمل رغمَ الألم. دعوها ترن في مسامع العالم: لن نسكُت، لن نَستسلِم، حتّى يَنعم الشّعب الفلسطيني بالسّلام والحرية والكرامة التي يستحقّها، ويعود الحقّ لأصحابه".