لم يشهد انطلاق دوري الأبطال الآسيويّ في كرة القدم في تاريخه ما شهده من حفاوة في استقبال الجمهور الإيرانيّ لنجم كرة القدم البرتغاليّ كريستيانو رونالدو. فقد حظي النجم البرتغاليّ كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعوديّ باستقبال جماهيريّ غير مسبوق عند وصوله إلى العاصمة الإيرانيّة طهران، حيث هتفت الجماهير باسمه ولوّحت له، عشيّة خوض فريقه مباراة ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

على الرّغم من حفاوة الاستقبال، إلّا أنّ قدر الجمهور الإيرانيّ هو ألّا يكون حاضرًا في المدرّجات، حيث لم يكن في مقدوره مشاهدة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو على أرض ملعب أزادي في طهران الّذي يتّسع لمئة ألف متفرّج، نظرًا لمنع جماهير بيرسيبوليس من حضور مباراة واحدة في المسابقات الآسيويّة بسبب عقوبة فرضها الاتّحاد الآسيويّ على الفريق الإيرانيّ في أوّل مواجهة هذا الموسم في انطلاق مسابقة دوري الأبطال الآسيويّة.

وقد صل لاعبو النّصر إلى طهران وسط حراسة أمنيّة مشدّدة من "وحدة النخبة" المتخصّصة في الزيارات الرئاسيّة، بحسب ما أشار موقع "فارزيش 3" الإيرانيّ الرياضيّ، فيما يعدّ حضور رونالدو إلى إيران الأوّل في تاريخه.

وأظهرت مقاطع الفيديو والصور المتداولة على مواقع التواصل احتشاد الجماهير الإيرانيّة وهي ترتدي قميص نادي النصر وترفع صور رونالدو، أمام حافلة الفريق السعوديّ والفندق الّذي ينزل فيه النصر في طهران.

كما أظهرت المشاهد المتداولة كيف تمّ تزيين شوارع المدينة بصورة رونالدو مرفقة بعبارات الترحيب، المكتوبة باللغات الثلاث، العربيّة والفارسيّة والإنجليزيّة. وتعالت أصوات المحتشدين الإيرانيّين وهم يهتفون للنجم البرتغاليّ في شوارع العاصمة طهران.

كما أهدى النادي المحلّيّ سجّادة إيرانيّة فاخرة للنجم البرتغاليّ عند وصوله إلى مطار طهران.